كيفية تحميل فيديو من pinterest للاندرويد

تحميل فيديو من pinterest للاندرويد من أكثر المواضيع بحثا في محرك جوجل, لتحميل أي فيديو من تطبيق بنترست Pinterest مجانا كل ما عليك القيام به هو قراءة المقال التالي, حيث سنتعرف على كيفية تحميل فيديو من تطبيق pinterest للاندرويد عن طريق البرامج والمواقع.

تحميل فيديو من pinterest للاندرويد

برنامج بنترست ‏ هي شبكة اجتماعية أمريكية لنشر الصور، أُطلقت عام 2010. مبدأ عمل بنترست مختلف قليلاً عن وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. فكل مشترك في بنترست بإمكانه عمل لوحة حائط "Board" أو عدة لوحات حائط افتراضية.

تنزيل فيديو من pinterest للاندرويد بسهولة أو عن طريق جهازك اللوحي أو الكمبيوتر وإضافته إلى جهاز المحتوى المفضل لديك مثل Apple TV أو Google Chromecast أو Roku.

تحميل فيديو من pinterest للاندرويد بدون علامة مائية. يمكنك تنزيل جميع مقاطع الفيديو على أجهزة Android الخاصة مع أحد التطبيقات المستخدمة لتنزيل المقاطع من Pinterest ومقاطع الفيديو من Pinterest للجوال لأن المستخدمين يبحثون بشكل متزايد عن طرق لتنزيل مقاطع الفيديو من Pinterest لنظام Android ، وكيفية تنزيل مقاطع الفيديو من برنامج Pinterest.

برنامج تحميل فيديو من pinterest للاندرويد pinterest downloader

يتيح لك هذا التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو من Pinterest. يمكنك حفظ الفيديو على هاتفك أو بطاقة الذاكرة ومشاهدته على أي جهاز آخر ، مثل الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذكي.

Pinterest Downloader هو أداة تنزيل فيديو مجانية عبر الإنترنت من Pinterest. يمكنك أيضًا تنزيل الصور و Gif مباشرة على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول باستخدام موقع تحميل من بنترست. يمكنك حفظ وتنزيل مقاطع فيديو بنترست بتنسيق MP4 عالي الدقة وكذلك تنزيل صور بنترست بتنسيق HD JPG باستخدام PinterestDownloader.com. لماذا قمنا بتطوير Pinterest Downloader؟ لأننا لاحظنا أن Pinterest لا يسمح بتنزيل مقاطع الفيديو. نظرًا لأن الأشخاص كانوا يواجهون الكثير من المتاعب في تنزيل مقاطع فيديو Pinterest. Pinterest Downloader هو حل لأولئك الذين يرغبون في تنزيل مقاطع فيديو Pinterest بطريقة مجانية وسهلة.

قم بتنزيل الفيديو من موقع Pinterest لنظام Android. استخدم هذا التطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو والصور والألبومات المفضلة لديك من موقع Pinterest!

طريقة تحميل فيديو من بنترست عبر برنامج برنامج تنزيل فيديوهات بينترست pinterest downloader جد سهلة كل ماعليك القيام به بعد تحميل البرنامج هو في البداية قم بتحديد الفيديو الذي تريد تحميله عبر برنامج بينترست ومن ثم قم بالضغط على الثلاثة نقاط الموجودة أسفل مقطع الفيديو .

بعد الضغط على النقاط قم باختيار نسخ رابط الفيديو من الخيارات التي تظهر أمامك .

الان عليك التوجه الى برنامج pinterest downloader video وفي الواجهة الاولى من التطبيق ستجد المكان المخصص لك لوضع الرابط قم بلصق رابط الفيديو الذي تريده .

ستظهر لك معاينة لمقطع الفيديو عبر برنامج تحميل مقاطع pinterest الذي قمت بنسخ رابط موقعه ، قم بالضغط على أ]قونة تنزيل مقطع الفيديو لتبدأ بعدها عملية تنزيل مقطع الفيديو في برنامج برنامج تنزيل فيديوهات pinterest .

بعدها ستجد مقطع فيديو مباشرة عبر الجهاز عبر رابط تحميل مقاطع pinterest ضمن المجلد المخصص له في برنامج تنزيل فيديوهات بينترست للجوال .

موقع تحميل فيديو من pinterest للاندرويد

موقع تحميل فيديو من pinterest للايفون والكمبيوتر والاجهزة اللوحية هو موقع pinterest downloader video وهو صاحب التطبيق السابق ويشتغل بنفس الطريقة.

موقع Pinterest Downloader سهل الاستخدام بالنسبة لك. يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو من Pinterest دون أي قيود. أيضًا ، لا تحتاج إلى أي تسجيل أو دفع رسوم مقابل التنزيل. هذه الأداة مجانية تمامًا. اتبع الخطوات البسيطة أدناه لتنزيل مقاطع فيديو Pinterest عبر الإنترنت.

  • افتح تطبيق Pinterest وحدد الفيديو أو الصورة أو gif الذي تريد تنزيله.
  • اضغط على أيقونة ••• في الزاوية العلوية اليمنى من تطبيق Pinterest إذا كنت تستخدم أحدث إصدار من تطبيق Pinterest ، ثم اضغط على أيقونة ••• في الركن الأيمن السفلي من التطبيق. بعد الضغط على أيقونة ••• ، اضغط على رابط النسخ.
  • الصق رابط الفيديو في مربع إدخال التنزيل ، واضغط على زر التنزيل.
  • يمكنك مشاهدة معاينة ملف التنزيل الخاص بك وهناك زر تنزيل أسفله مباشرة.
  • اضغط على زر التنزيل للتنزيل. سيتم تنزيل Pinterest video أو image أو gif على جهازك.

كان هذا مقالنا عن طريقة تحميل فيديو من pinterest للاندرويد نتمنى أن ينال إعجابكم فقد قمنا بشرح أفضل برنامج تحميل فيديوهات pinterest والاكثر المستخدمة لـ تنزيل فيديوهات بينترست ، كما يمكنك تنزيل الصور أيضا ، في حال واجهتكم أي مشكلة يمكنكم تركها عبر التعليقات .

شاهد:



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-