هل موقع light in the box مضمون ؟

هل موقع light in the box مضمون

هل تفكر في شراء منتجات من LightInTheBox ، وهل تبحث عن مدة توصيل Lightinthebox, وحول معلومات عن موقع lightinthebox أو كيفية الشراء من موقع lightinthebox وهل أًصلا موقع light in the box مضمون؟. ولكن لديك مخاوف بشأن شرعيتها وموثوقيتها وسلامتها؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذه المقالة ، ستعرف بالضبط ما إذا كانت منصة شرعية أم عملية احتيال وما هي الأشياء التي يجب عليك الحذر منها قبل شراء أي شيء من LightInTheBox.

لايت بوكس يتمثل النشاط الأساسي للشركة في البيع بالتجزئة عبر الإنترنت تقدم منتجات للمستهلكين في أكثر من 200 دولة ومنطقة. ويجذب المستهلك من خلال عرض منتجات نمط الحياة الخاصة به من خلال موقع الويب الخاص به LightInTheBox.com و MiniInTheBox.com ومواقعه الأخرى.

موقع لايت ان ذا بوكس علامة تجارية للإلكترونيات . مقرها في الصين ، منتجاتها متاحة للشراء من خلال موقعها الإلكتروني أو عبر تطبيقات الأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل iOS و Android.

في هذه التدوينة سوف نتعرف عن موقع light in the box, ونتطرق للموضوع من زوايا مختلفة من حيث الجودة والمصداقية والخدمات التي يقدمها.

هل موقع light in the box مضمون للشراء منه؟

العامل الذي تسبب في أن يكون لدى غالبية المتسوقين عبر الإنترنت استفسارات متعددة حول موقع Light in thebox. هل موقع Light in th ebox جدير بالثقة؟ هو أحد الاستعلامات الأكثر شيوعًا. وهل الصفقات والخصومات التي يقدمها تفي بجميع المتطلبات الموضحة في سياسة الموقع وهل هي أصلية؟

اليوم في مدونة ليفا قررنا الاجابة على هذه الاسئلة. بعد عملية بحث ومشاهدة تعليقات وتقييمات وأراء عملاء سبق لهم شراء المنتجات و التسوق من موقع لايت ان ذا بوكس.

Light In The Box هي بالتأكيد شركة شرعية حيث كانت موجودة منذ عام 2007 ، ويتم تداولها في بورصة نيويورك ، ولديها ملايين العملاء في جميع أنحاء العالم. مع تقييمات العملاء والعديد من التعليقات الاجابية حول الموقع فإنه يمكن الاعتماد عليه للشراء منه لكن رغم ذلك يجب الانتباه لبعض الامور.

لمعرفة مدى موثوقية وأمان LightInTheBox ، يجب عليك الحذر من هذه الأشياء الستة المهمة قبل طلب أي شيء من هناك:

1. ارتفاع تكاليف الشحن

أولاً وقبل كل شيء ، ضع في اعتبارك أن رسوم الشحن عادة ما تكون مرتفعة في موقع لايت ان بوكس.

الطريقة الوحيدة الفعالة لتفاذي تكلفة الشحن المرتفعة هي الخدمة البريدية التي تتراوح تكلفتها ما بين 5 دولارات و 15 دولارًا ، اعتمادًا على عنوان التسليم ولكن بها المشكلات التالية:

  • أي تفاصيل تتبع
  • احتمالات فقدان الطرد أو استلام عناصر مكسورة / تالفة

إذا حددت طريقة شحن بخلاف الخدمة البريدية ، مثل Expedited Express ، فغالبًا ما تكون رسوم الشحن أكثر من العنصر (العناصر) نفسها.

2. يعد وقت التسليم

على الرغم من ارتفاع تكاليف الشحن ، فإن الجانب السلبي الرئيسي الآخر لطلب المنتجات من Light In The Box هو وقت التسليم الطويل شيئا ما.

بشكل عام ، يتم تسليم المنتجات إلى معظم البلدان في غضون 3 إلى 5 أسابيع. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض البلدان ، قد يستغرق التسليم ما يصل إلى شهر إلى شهرين أيضًا.

لذلك ، يجب أن تفكر في الشراء من LightInTheBox فقط إذا كنت موافقًا على هذا الإطار الزمني (3-5 أسابيع أو أكثر).

3. عائدات صداع ومكلفة

قبل طلب المنتجات من LightInTheBox ، هناك شيء آخر يجب أن تحذر منه وهو أن إرجاع المنتجات لاسترداد الأموال أو استبدال الحجم غالبًا ما يكون غير ناجح.

لماذا ا؟ بسبب عملية الإرجاع المعقدة والمكلفة. من الصعب إرجاع العناصر لأنه لا يوجد ضمان بأن طلب الإرجاع الخاص بك سيتم قبوله ولكن يجب عليك أن تمر بعملية الإرجاع المطولة.

شاهد: تحميل تطبيق مشاهدة القنوات بعرض نجمة 6

على الرغم من قبول طلب الإرجاع الخاص بك ، إلا أنه سيكلفك الكثير لإرجاع العناصر لأن رسوم إعادة الشحن تقع على المشتري والتي عادة ما تكلف أكثر من المنتجات نفسها.

كما ترون ، ذكر موقع LightInTheBox هذا بوضوح في سياسة الإرجاع الخاصة بهم في الصورة أدناه:

هل موقع light in the box مضمون

إذا لم تكن المنتجات التي طلبتها من LightInTheBox في حالة ممتازة أو كما هو موصوف ، لسوء الحظ ، فسيتعين عليك تركها كما هي ، خاصةً إذا كانت عناصر غير مكلفة لأن إعادتها ستكلفك كثيرًا.

4. قد يتم فرض رسوم الجمارك / الاستيراد

نظرًا لأن المنتجات يتم شحنها من الصين ، فقد تفرض عليك دائرة الجمارك في بلدك رسوم جمركية ورسوم استيراد أو ربما ضرائب أخرى (ضريبة القيمة المضافة وضريبة المبيعات وما إلى ذلك) خصوصا في المغرب بعد تحديثات الجمارك.

عادةً ما تتجاوز بضعة أزواج من العناصر منخفضة التكلفة أعين إدارة الجمارك ، ولكن هناك احتمال كبير بأنك ستتحمل رسومًا جمركية أو رسوم استيراد للمنتجات باهظة الثمن أو العناصر التي يتم طلبها بكميات كبيرة.

في حالة تطبيق هذه الرسوم الضريبية على طلباتك ، ذكرت LightInTheBox أنك ستكون مسؤولاً عن دفع رسوم الجمارك والاستيراد هذه إذا طبقتها دائرة الجمارك في بلدك.

6. الجودة تحصل على ما تدفعه

غالبًا ما يفضل العملاء المنتجات عالية الجودة بأسعار رخيصة. على الرغم من أن LightInTheBox توفر منتجات رخيصة ومعقولة التكلفة أيضًا ، فلا تتوقع أن تكون جودتها جيدة للغاية وموثوقة.

عادةً ما تقود الأسعار الرخيصة العملاء إلى الطلب من LightInTheBox ، لكن غالبًا ما يصابون بخيبة أمل من المنتجات بمجرد استلامها لأن لديهم توقعات عالية.

شاهد: برنامج لفتح ملفات ppsx للاندرويد

على سبيل المثال ، عند طلب نسخ متماثلة من LightInTheBox بأسعار منخفضة جدًا ، فلا تتوقع أن تكون الجودة بنفس جودة المنتجات الأصلية.

بمعنى آخر ، تحصل على ما تدفعه.

الميزة الوحيدة لطلب المنتجات من LightInTheBox هي أنه يقدم مجموعة متنوعة من العناصر وخاصة الفساتين بأسعار معقولة.

وهنا اجابة سريعة حول اغلب الاسئلة عن موقع Light In The Box :

هل Light In The Box آمن؟

Light In The Box آمن للشراء منه ولكن ليس تمامًا بسبب بعض مشاكل التسليم والإرجاع.

هل يمكن الاعتماد على Light In the Box؟

يمكن الاعتماد على LightInTheBox في الشراء منه ولكنه ليس موثوقًا به للغاية عندما يتعلق الأمر بالتسليم وإرجاع العناصر لاسترداد الأموال أو استبدال الحجم.

هل LightInTheBox شركة صينية؟

نعم ، LightInTheBox هي شركة صينية مقرها في بكين ، الصين.

أين يقع Light In The Box؟

يقع Light In The Box في بكين ، الصين.

من أين تشحن LightInTheBox؟

عبر سفن LightInTheBox من الصين.

كم من الوقت يستغرق LightInThebox لتقديمه؟

تعتمد أوقات تسليم LightInTheBox على عنوان تسليم العميل بالإضافة إلى طريقة الشحن التي تختارها أثناء الطلب. ومع ذلك ، عادةً ما يستغرق تسليم العناصر على مستوى العالم من 3 إلى 5 أسابيع.

ما هي تكلفة LightInTheBox للشحن؟

تختلف تكاليف الشحن الخاصة بـ LightInTheBox لكل طلب وتختلف بناءً على طريقة الشحن وعنوان التسليم. ستتمكن من رؤية رسوم الشحن لطلبك أثناء عملية الدفع لطلبك.

ختاما تشغل شركة LightInTheBox Holding Co.، Ltd. العلامة التجارية LightInTheBox لمتاجر التجارة الإلكترونية على الإنترنت ومثلها مثل مواقع الشراء الاخرى المضمونة، وتبيع الإلكترونيات والأزياء والأجهزة المنزلية. تقدم خدمات متنوعة فيما يتعلق بمنتجاتها من خلال موقعها على شبكة الإنترنت أو عبر القنوات الإعلامية الأخرى مثل الإعلانات والمعارض ومنافذ البيع بالتجزئة وغيرها من الأحداث. إنه تاجر تجزئة للإلكترونيات والإكسسوارات بما في ذلك الهواتف المحمولة وأجهزة التلفزيون وأجهزة الألعاب وأجهزة الشبكة وغيرها من البضائع المتعلقة بالتكنولوجيا وكذلك ملابس الموضة مثل الأحذية والحقائب والملابس وما إلى ذلك.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-