هل موقع timebucks صادق؟ شرح موقع timebucks للربح من الانترنت

يعد موقع Time Bucks أحد أشهر المواقع وأكثرها تميزًا والتي ظهرت مؤخرًا. هناك الكثير من الطرق التي ناقشها على موقعنا مدون والتي تتعلق بكسب المال عبر الإنترنت، والتي ستمكنك من تحقيق الربح الكبير. ولكن لكي تتمكن من كسب المال عبر الإنترنت، فإن جميع المواضيع السابقة تتطلب خبرة سابقة في كسب المال عبر الإنترنت. لدى تجد العديد من المبتدئين يتجهون الى مثل هذه المواقع.

هل موقع timebucks صادق؟ السؤال الذي يطرحه كل مبتدئ في عالم الربح من الانترنت حول موقع لربح المال من الاعلانات TimeBucks لدى في هذا المقال سنزيل الشبهات عن هذا الموقع ومعرفة هل موقع timebucks صادق ام نصاب.

هل موقع timebucks صادق
هل موقع timebucks صادق

timebucks هو برنامج مكافآت شرعي وجدير بالثقة. الشركة مملوكة لشركة Australian Clearing Pty Ltd ، وتقوم بتقديمها للمستخدمين فرصة الحصول على مكافآت مقابل المهام اليومية التي يقومون بها، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب والضغط على الاعلانات والمزيد. إذا كان لديك بعض الوقت وتريد استثماره ليكون لديك مدخول أخر ، فإن TimeBucks هي منصة رائعة لكسب بضعة دولارات إضافية في اليوم.

 موقع timebucks للربح من الانترنت

يعتبر موقع الربح من الانترنت timebucks من المواقع الموثوقة والصادقة للربح من الانترنت. ومن يعد من افضل مواقع الربح من الضغط على الاعلانات ومشاهدة الفيديوهات والقيام بالعديد من المهام. ولكن هذا لا يعني أن الموقع ستكسب منه مئات وألاف الدولارات بل هو موقع لكسب رأس مال واستثماره.

في هذا المقال حول شرح موقع TimeBucks, سنوضح جميع التفاصيل حول الربح من موقع TimeBucks, من حيث كيفية الربح منه والعمل وطريقة التسجيل.

طريقة الربح من TimeBucks ؟

TimeBucks يستخدم أسلوب التسويق بالعمولة ، تكلفة الاستحواذ. هذا يعني في الأساس أن الشركة تتلقى مدفوعات وفقًا لإجراءاتك لإكمال المهام. كمكافأة على مشاركتك ، تشارك الشركة بعضًا من هذه الإيرادات معك.

يسمح لك TimeBucks للربح بشكل أساسي عن طريق:

النقر فوق الإعلانات

هذه مهمة بسيطة للغاية حيث يمكنك الحصول على أموال مقابل النقر فوق الإعلانات. سوف تحتاج إلى البقاء في موقع الإعلان لفترة محددة ، والتي عادة ما تكون 60 ثانية. ستربح 0.006 دولارًا أمريكيًا لكل نقرة ، ولكنه نشاط سهل.

ادعو أصدقاءك

يمكنك كسب 15٪ من الأرباح لكل من تحيله. لا يوجد حد لعدد الأشخاص الذين يمكنك الرجوع إلى النظام الأساسي ، وستتلقى أيضًا دولارًا واحدًا لكل إحالة تقوم بالتسجيل.

شاهد فيديوهات

هذه هي المهمة الأكثر سلبية في TimeBucks. على الرغم من أنك لن تتلقى سوى 0.001 دولارًا أمريكيًا إلى 0.005 دولار أمريكي لكل فيديو ، إذا كنت تستمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو ، فهذه طريقة سهلة لكسب أموال إضافية.

انستغرام

لدى TimeBucks الترتيب الذي يساعدك على كسب المال باستخدام حساب Instagram الخاص بك. تتضمن معظم هذه المهام متابعة الأشخاص ، والتي ستكسب فقط بضعة سنتات لكل منهم. ومع ذلك ، إذا كنت تستمتع بقضاء وقت فراغك على Instagram ، فهذه طريقة رائعة لزيادة أرباحك.

يحتوي كل خيار على فيديو تعليمي ، حتى تتمكن من التأهل. يعتمد المبلغ الذي ستتلقاه على نقاط الجودة التي يتم حسابها عند توصيل حساب TikTok الخاص بك.

حل Captchas

هذه مهمة بيانات صغيرة ، لكن تعليقات مراجعة TimeBucks توضح أنها قد تكون صعبة بعض الشيء في البداية. لقد وجدت هذه المهمة سهلة ولا يوجد حد لعدد المرات التي تشارك فيها. يمكنك كسب 0.003 دولار مقابل حل 20 كلمة التحقق.

تنزيل التطبيقات

يمكنك أيضًا الحصول على أموال مقابل تنزيل التطبيقات وتشغيلها والتفاعل معها. مرة أخرى ، لا يعد هذا عادةً نشاطًا ذا رواتب عالية ، ولكنه قد يكون طريقة ممتعة لاستكشاف تطبيقات جديدة.

انشر على TikTok

يوجد قسم كامل في منطقة الربح لمهام TikTok. هناك قواعد يجب اتباعها وستحتاج إلى الموافقة على الشروط قبل أن تبدأ.

المكافآت اليومية

سيحصل الفائزون الخمسة الأوائل في TimeBucks كل يوم على مكافأة. يحصل المركز الأول على 20 دولارًا ، بينما يحصل المركز الخامس على 1 دولار إضافي. هذه مكافأة رائعة لإكمال المهام وكسب النقود.

أما بالنسبة لمستخدمي TimeBucks ، فإن الشركة تسمح لهم بالوصول إلى ردود فعل صادقة ورؤية ثاقبة. تساعدهم هذه المعلومات في تشكيل الحملات التسويقية وتطوير منتجات جديدة.

كم يمكنك أن تربح من استطلاعات TimeBucks عبر الإنترنت ؟

ستطابقك TimeBucks مع الاستطلاعات المناسبة باستخدام المعلومات الديموغرافية التي تقدمها في ملفك الشخصي. قبل أن تبدأ استطلاعًا ، سترى تقديرًا للمدة التي يجب أن تستغرقها والمكافأة المعروضة.

يمكن أن يستغرق استكمال الاستطلاعات ما يصل إلى 20 دقيقة ، ويمكنك توقع 0.30 دولار إلى 1 دولار. بشكل أساسي ، يمكنك كسب 10-20 دولارًا كل يوم اعتمادًا على مقدار الوقت الذي يقضونه على الموقع. هناك استطلاعات جديدة كل أسبوع ، ولكن ما إذا كنت مؤهلاً يعتمد على التركيبة السكانية الخاصة بك.

هل يمكن العمل في موقع TimeBucks من الهاتف ؟

يوجد تطبيق Timebucks يمكنك تنزيله على هاتفك، لكنه يعمل فقط مع أجهزة الاندرويد في الوقت الحالي ، لذلك لا يمكنك استخدامه للوصول إلى جميع الطرق المدرجة على موقع Timebucks. تتوفر فقط أنواع محددة من الاستطلاعات المدفوعة.

يمكنك فتح موقع Timebucks من خلال متصفح الهاتف وسيعمل بشكل جيد إذا كنت ترغب في كسب المال من موقع الويب على هاتفك وتريد الوصول إلى جميع خيارات الربح على الموقع.

يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق TimeBucks . انتقل إلى متجر التطبيقات بهاتفك ، وابحث عن TimeBucks ، ثم قم بتثبيته. أو تنزيله عبر الرابط في الاسفل.

كيفية التسجيل في موقع Timebucks ؟

قبل استخدام الموقع ، إليك كيفية التسجيل في TimeBucks:

اذهب إلى موقع TimeBucks ، ثم انقر فوق تسجيل. أو يمكنك الوصول إلى صفحة التسجيل عبر النقر هنا.

يمكنك اختيار التسجيل باستخدام Facebook أو يدويًا. إذا كنت ترغب في التسجيل باستخدام Facebook ، فسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول على Facebook. ولكن إذا كنت ترغب في التسجيل يدويًا ، فأنت بحاجة إلى تقديم عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

سترسل TimeBucks رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني لك للتحقق من حسابك.

انقر على "أوافق" للإقرار بشروط الخدمة وسياسة الخصوصية.

انتقل إلى الإعدادات ، وحدد الملف الشخصي ، ثم أدخل اسمك وتاريخ الميلاد والبلد والولاية والعنوان والرمز البريدي والجنس.

والأن يمكنك البدئ في العمل على موقع TimeBucks والربح.

لمن TimeBucks ؟

TimeBucks مخصص للأفراد الذين يرغبون في كسب المال في أوقات فراغهم ومن المنزل لإكمال المهام السهلة مثل ملئ الاستبيانات ومشاهدة الأفلام واستكمال العروض وتنزيل التطبيقات المجانية.

هذه المنصة مخصصة أيضًا للشركات والمؤسسات التي تبحث عن آراء حول منتجاتها أو خدماتها.

كيف تدفع لك TimeBucks ؟

يرسل الموقع المدفوعات كل يوم خميس. ما عليك سوى الوصول إلى الحد الأدنى للدفع البالغ 10 دولارات.

هناك سبع طرق للدفع يمكنك الاختيار من بينها:

  1. بايير
  2. ايرتم
  3. سكريل
  4. بيتكوين
  5. لايتكوين
  6. تعليق الدفع
  7. أضف إلى رصيد إعلانات TimeBucks

كيفية سحب الارباح من TimeBucks:

انتقل إلى الإعدادات ، ثم اختر "طريقة الدفع".

اختر واحدة من الطرق المتاحة.

أدخل رقم حسابك.

يمكنك توقع دفعتك في غضون يوم إلى خمسة أيام عمل ، اعتمادًا على الطريقة التي اخترتها.

هل TimeBucks يستحق ضياع الوقت فيه ؟

اكتشفنا أنه يمكنك ربح مال جيد خصوصا لو كانت لديك صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي او قناة يوتيوب.

لكن ان كنت ستعتمد فقط على القيام بالمهام فقط فإنه سيكون نوعا ما صعب رغم أن الموقع موقع صادق إلا أنه لايقدم أرباح كثيرة. إذا كنت ترغب في الحصول على دخل إضافي خلال وقت فراغك ، فإن TimeBucks تستحق ذلك.

لو كنت مهتم بمجال الربح من الانترنت يمكنك مشاهدة المواضيع التالية:




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-