تحميل لعبة بلاك كلوفر - تنزيل Black Clover M للاندرويد والايفون

تحميل لعبة بلاك كلوفر - تنزيل Black Clover M

تم إطلاق لعبة بلاك كلوفر رسميا في المتاجر الرسمية لتنزيل التطبيقات.

لعبة بلاك كلوفر Black Clover M: Rise of The Wizard King هي لعبة RPG مرخصة تعتمد على سلسلة انمي الشهيرة بلاك كلوفر. انغمس في عالم خيالي سحري، واختبر قصصًا أصلية كلاسيكية بينما تستمتع بطريقة لعب إستراتيجية مذهلة مبنية على الادوار سهلة اللعب.

عديد من محبي الانمي الشهير black clover، توجه الى محركات البحث للبحث عن تحميل لعبة بلاك كلوفر، وفي هذه المقالة سنقدم لك رابط تحميل لعبة بلاك كلوفر للأندرويد والايفون.

لعبة بلاك كلوفر هي لعبة  مستوحاة من سلسلة إنمي Black Clover، والتي من إصدارها وإطلاقها في الاونة الاخيرة. عند تحميلك للعبة ستستمتع باللعب القتالي في الوقت الحقيقي ولعب الأدوار والمغامرة في العالم المفتوح المثير.

في لعبة لعبة بلاك كلوفر سوف تتحول إلى فتى أستا الذي لا يمتلك السحر ولكن لديه حلم ورغبة ملحة في أن يصبح ملك الشياطين. وبفضل التصميم الجرافيكي والصور الحديثة التي تتميز بها لعبة Black Clover M، ستمنح اللاعبين تجربة قتالية أكثر واقعية. اللعبة حاليًا تم إصدارها.

لعبة بلاك كلوفر للاندرويد والايفون

أصبح لدى الأنمي الشهير Black Clover أخيرًا لعبة للهواتف المحمولة بإسم Black Clover M، في لعبة بلاك كلوفر عليك أن تدافع عن المملكة بينما تهدف إلى إنشاء أقوى سحر لواء الفرسان في لعبة تقمص الأدوار الدفاعية عن المملكة الجديدة والمثيرة.

في لعبة بلاك كلوفر يتدخل ساحر سيُعرف باسم "الملك الساحر" لإنقاذ عالم كان على وشك أن يدمره شيطان. بعد سنوات، يخيم ظل الأزمة مرة أخرى على هذا العالم المليئ بالسحر. أستا وهي الشخصية الرئيسية في القصة هو الشاب الذي لم يولد بقدرات سحرية، يحلم بأن يصبح ملك السحرة كما جاء في الانمي من أجل الوفاء بوعد طويل الأمد قطعه لأصدقائه.

شاهد: تحميل لعبة Naruto Slugfest

في لعبة المعارك السحرية بلاك كلوفر حيث تحدد استراتيجياتك النتيجة. عليك إختيار الشخصيات والتشكيلات المناسبة هو مفتاح النصر في لعبة بلاك كلوفر.

في لعبة بلاك كلوفر للاندرويد والايفون عليك أن تعمل مع زملائك في الفريق لإطلاق العنان لمجموعات قوية من الهجمات باستخدام نظام All-Out Magic (AOM). وسيطر على المعارك باستخدام فنون Arcane المذهلة.

معلومات حول لعبة بلاك كلوفر للاندرويد والايفون

اسم اللعبة بلاك كلوفر Black Clover M
نظام التشغيل ايفون واندرويد
الترخيص مجاني
اصدار اللعبة اخر اصدار
حجم اللعبة حسب النظام
المؤلف Garena International II

مزايا لعبة بلاك كلوفر للهواتف

تقدم لعبة بلاك كلوفر المصممة بمحرك UE4 والنمذجة ثلاثية الأبعاد، تفسيرًا فريدًا لقصة الرسوم المتحركة الكلاسيكية لـ Black Clover. تتميز بمشاهد عالية الجودة، ورسوم متحركة فريدة، ومعارك سريعة الوتيرة. يمكن للاعبين بناء فرقة Magic Knights الخاصة بهم وفتح مهاراتهم الفريدة. يمكنهم أيضًا اختراق الرتب وتحسين شخصياتهم المفضلة والحصول على أعمال فنية وأزياء حصرية. تقدم اللعبة تحديات مختلفة، بما في ذلك "Quest" و"Raid" و"Memory Hall" و"Arena" و"التحدي المحدود بالوقت". يمكن للاعبين أيضًا تشكيل النقابات والمشاركة في "Squad Battle". تقدم المملكة السحرية جواهر وأنشطة مخفية، وتتميز اللعبة بالتعليقات الصوتية باللغتين الإنجليزية واليابانية. اللعبة متاحة على الموقع الرسمي وتويتر.

انضم إلى الوجوه المألوفة مثل أستا ونويل ويامي في مغامرة جديدة تمامًا ويمكنك أيضًا مقابلة Jien، وهي شخصية أصلية تمامًا في هذه اللعبة. استمتع بقصة لعبة Black Clover للاندرويد والايفون الفريدة.

كوّن فريقًا مع لاعبين آخرين لحماية Clover Kingdom منهم أولئك الذين يريدون الإضرار به.

عليك في لعبة بلاك كلوفر جمع شخصياتك المفضلة وابني فريقك الفريد تم افتح لوحات Grimoire الخاصة بهم لتزويدهم بالطاقة وبتجهيز الآثار لمنحهم تأثيرات مختلفة لمساعدتهم على القتال بأفضل ما لديهم.

أرسل الشخصيات لاستكشاف البلد وسيعودون مع عناصر مختلفة كما يمكنهم يمكنهم أيضًا العثور على مهام الزنزانة المخفية، تم قم بإخلاء الزنزانات للحصول على عناصر مذهلة.

تحميل Black Clover M APK - احدث اصدار 2023 للاندرويد والايفون كل ما يتوجب عليك القيام به والنقر على زر تحميل apk وسيتم تحويلك الى رابط تحميل اللعبة.

تعتبر لعبة انمي Black Clover Mobile للاندرويد و الايفون افضل لعبة انمي لهذه السنة والتي يمكنك تنزيلها عبر الروابط التالية:

تحميل لعبة بلاك كلوفر للاندرويد
النسخة الاصلية
Black Clover M Android

تحميل APK

تحميل لعبة بلاك كلوفر للايفون
النسخة الاصلية
Black Clover M IOS

تحميل APK





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-