تحميل برنامج 3utools للكمبيوتر اخر اصدار

برنامج 3utools للكمبيوتر
برنامج 3utools للكمبيوتر اخر اصدار

العديد يبحث عن برنامج 3utools للكمبيوتر الذي يعتبر أداة متعددة الاستخدامات لجهاز iPhone و iPad و iPod Touch المجانية والي تتيح لك إدارة جهازك iOS بسهولة وفعالية. باستخدام برنامج 3uTools، يمكنك القيام بكل ما تريده مع جهازك.

تحميل برنامج 3utools للكمبيوتر اخر اصدار يتيح لك كسر حماية أجهزة أبل أيفون، ايبا دو ايبود. يمكنك تنزيل برنامج 3uTools للكمبيوتر من الرابط في اخر الصفحة.

محتويات المقال
  • ما هو 3uTools؟
  • كيفية استخدام 3uTools؟
  • ميزات برنامج 3uTools
  • معلومات برنامج 3uTools للكمبيوتر
  • تحميل برنامج 3utools للكمبيوتر
  • هل 3uTools مجاني؟
  • هل 3uTools متاح لنظام التشغيل Mac؟
  • هل استخدام 3uTools آمن؟
  • هل يمكن عمل نسخة احتياطية باستخدام 3uTools؟

ما هو 3uTools؟

3uTools هو برنامج مجاني يتيح لك إدارة بيانات جهاز iOS الخاص بك من خلال جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول. إنها طريقة سهلة لإدارة تطبيقات iOS وملفات الوسائط المتعددة ونغمات الرنين وكل شيء على جهازك. يمكنك استخدامه لرؤية المهام المختلفة على iDevice الخاص بك والتي تتضمن التنشيط والبطارية وحالة قفل iCloud. وأيضًا، تتميز أداة إدارة البيانات بخيار كسر حماية iDevice الخاص بك بسهولة.

3uTools عبارة عن أداة مجانية لإدارة البيانات وكسر الحماية لمستخدمي نظام التشغيل ويندوز مع أجهزة Apple. يعمل البرنامج كمدير بيانات للنسخ الاحتياطي وإدارة المستندات وجهات الاتصال وملفات الوسائط المتعددة . تسمح لك ميزة كسر الحماية التي يوفرها لك البرنامج بتجاوز القيود وفتح إمكانيات إضافية. تم توفير تحميل برنامج 3uTools لأنظمة التشغيل Windows للعمل على أجهزة iPhone وiPad بالإضافة إلى أجهزة iPod.

الوظيفة الأساسية لبرنامج 3uTools هي قدرته على كسر الحماية لأجهزة Apple iOS. مما يجعله برنامج دو شعبية و عليه اقبال كبير من طرف المستخدمين. باستخدام البرنامج، يمكنك تجاوز قيود Apple والتحكم الكامل في جهازك. ونعلم جميعا ما معنى أن تقوم بكسر حماية جهاز أبل، فذلك سيوفر لك حرية أكبر حيث يمكنك تثبيت التطبيقات غير المتوفرة على متجر iTunes App Store وتخصيص مظهره العام، والوصول إلى نظام الملفات الأساسي وتعديله.

على الرغم من ميزة الكسر التي يوفرها برنامج 3uTools و أنه ليس أمرًا غير قانوني، إلا أنه يلغي ضمان الجهاز. وهذه نقطة يجب التنويه إليها.

3uTools عربي هو برنامج فعال لإدارة البيانات أيضا وليس فقط لكسر حماية الأجهزة. فهو يتيح للمستخدمين تنزيل تطبيقات iOS الأصلية والمجانية، وخلفيات HD، بالإضافة إلى نغمات الرنين. يمكنك استخدام هذه الأداة لإجراء نسخ احتياطي للبيانات المهمة وإدارة الصور الفوتوغرافية والموسيقى ومقاطع الفيديو والمستندات وجهات الاتصال والتطبيقات. تتيح لك الأداة المجانية أيضًا عرض معلومات تفصيلية حول جهازك بالإضافة إلى حالاته المختلفة عند التنشيط والبطارية وقفل iCloud وكسر الحماية.

كيفية استخدام 3uTools؟

برنامج 3uTools سهل الاستخدام قم بتحميل وتثبيت 3uTools أحدث اصدار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً، ثم استخدم كابل USB لتوصيل جهاز iOS الخاص بك. عندما يكون جهازك متصلاً، يعرض لك التطبيق شاشة شاملة تحتوي على معلومات عنه، بما في ذلك طرازه وإصدار نظام التشغيل وعمر البطارية ومساحة التخزين المتوفرة.

توجد علامات تبويب متعددة في الجزء السفلي من الشاشة، تمثل كل منها ميزة مختلفة لبرنامج 3uTools. للاستفادة من ميزة معينة، ما عليك سوى تحديد علامة التبويب المناسبة والالتزام بالتعليمات المقدمة. على سبيل المثال، حدد تقنية كسر الحماية التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل من خلال الانتقال إلى علامة التبويب Jailbreak & Flash ومحاولة كسر حماية جهازك.

ميزات برنامج 3uTools

برنامج 3 تولز أخر إصدار يوفر لك مجموعة من الوظائف التي ستستفيد منها إلى أقصى حد. إليك بعض الأشياء التي يمكن لبرنامج 3utools القيام بها.

تثبيت تطبيقات من مصادر خارجية: يمكنك الوصول إلى متجر تطبيقات مختلف حيث يمكنك تحميل البرامج والالعاب غير متوفر في متجر التطبيقات الرسمي.

فتح قفل جهازك: يمكنك كسر حماية هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام iOS لتثبيت التطبيقات غير المعتمدة، وتغيير نظام التشغيل، والتخلص من القيود. يتم دعم ثلاثة أنواع منفصلة من كسر الحماية - المقيدة وشبه المقيدة وغير المقيدة.

التعامل مع ملفاتك: يمكنك رؤية الملفات والمجلدات الموجودة على جهاز iOS الخاص بك ونقلها ونسخها وإزالتها وإعادة تسميتها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك نقل الملفات عبر أجهزة iOS الأخرى أو بين هاتفك الذكي والكمبيوتر.

النسخ الاحتياطي والاستعادة: لحماية بياناتك في حالة فقدانها أو سرقتها، يمكنك عمل نسخ احتياطية كاملة أو جزئية لجهاز iOS الخاص بك. من الممكن أيضًا إعادة جهازك إلى نسخة احتياطية سابقة أو إلى تكوينه الأولي.

إصلاح جهازك: يمكنك حل المشكلات الشائعة مثل حالات التوقف وإعادة التشغيل والأخطاء في جهاز iOS الخاص بك. في حالة تعطل جهازك في وضع الاسترداد أو وضع DFU، يمكنك أيضًا استعادته.

تعديل مظهر جهازك: قم بتخصيص جهازك الايفون أو iPad أو iPod Touch باستخدام العديد من السمات والخلفيات ونغمات الرنين والرموز التعبيرية. يمكنك استخدام المحرر المتكامل لإنشاء السمات الخاصة بك أيضًا.

معلومات برنامج 3uTools للكمبيوتر

اسم البرنامج 3utools
نظام التشغيل الويندوز
الترخيص مجاني
اصدار البرنامج اخر اصدار
حجم التطبيق 185 ميجا
مطور البرنامج 3utools

تحميل برنامج 3utools للكمبيوتر

نوفر لك تحميل تحميل برنامج 3utools عربي للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر كامل مجانا. وستجد رابط التحميل في أخر الصفحة قم بالنقر على زر التحميل وسيتم توجيهك مباشرة إلى الموقع الرئيسي حيث يمكنك تحميل اخر تحديث من البرنامح.

تحميل

تنزيل برنامج 3utools للكمبيوتر برابط مباشر: أنقر هنـــا 

هل 3uTools مجاني؟

نعم، إنه مجاني تماما كل هذه الميزات المذهلة التي يوفرها تطبيق 3uTools متاحة دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال على الإطلاق.

هل 3uTools متاح لنظام التشغيل Mac؟

3uTools يعمل مع منتجات Apple فقط، ولا يوجد حتى الآن إصدار نشط متوافق مع أنظمة تشغيل Mac. يمكنك استخدام البرنامج للويندوز مع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام iOS مجانًا.

هل استخدام 3uTools آمن؟

نعم. يبذل المطورون الكثير من الجهد للتأكد من عدم وجود أي أشياء خبيثة أو ضارة في تطبيق 3uTools ويتم اختبارهم بالكامل قبل طرحهم للعامة. يمكنك تثبيت 3uTools بأمان لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows والتي تحتوي على أنظمة التشغيل Windows 10 وWindows 8 وWindows 7 وWindows Vista وWindows XP 32 بت و64 بت. التطبيق متوافق مع أجهزة iPhone وiPad وiPod.

هل يمكن عمل نسخة احتياطية للمعلومات الشخصية باستخدام 3uTools؟

نعم، يتيح لك 3uTools للكمبيوتر آخر اصدار عمل نسخة احتياطية من كل شيء واستعادته عندما تحتاج إلى ذلك. لذلك، فهو يعمل مثل iTunes وiCloud لحفظ معلوماتك الشخصية.

كان هذا شرح لبرنامج 3uTools للكمبيوتر عربي اخر اصدار حيث يمكن تنزيل 3uTools مجانًا أحدث إصدار من الموقع الرسمي بواسطتنا.يمكنك من خلال خيارات البرنامج تبديل لغة البرنامج الافتراضية من الإنجليزية إلى العربية.


شاهد: تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-