شركة جوسيال للاعلانات - الربح من جوسيال للتسويق

 شركة جوسيال للاعلانات - الربح من جوسيال للتسويق


شركة جوسيال للاعلانات هي شركة بريطانية عالمية اسست سنة 2008 و يتمحور نشاطها حول التسويق للمنتجات و عمل الدعاية و الاعلان لشركات عالمية معروفة . في هذا المقال سأقدم لك شرح كامل لشركة جوسيال العالمية وسنتطرق فيها لجميع الزوايا . تعريف عن شركة جوسيال للاعلانات و هل شركة جوسيال نصابة و طريقة التسجيل في جوسيال للدعاية والاعلان و طرق الربح منها و التحديثات الجديدة لشركة جوسيال .

تقدم شركة جوسيال jocial خدمات إعلانية للشركات . حيث يساعدون في إنشاء إعلانات للشركات ثم وضع الإعلانات على موقع الويب الخاص بهم أو في المجلات والصحف وما إلى ذلك . Jocial هي شركة إعلانات جديدة . يقدم للمعلنين الإعلان عن منتجاتهم على موقع Josial بتكلفة منخفضة للغاية . وهذا ما يجعل العديد من الشركات تحب عمل ترويج والاشهار و تسويق لمنتجاتها عند جوسيال و يمكن للمعلنين أيضًا استهداف عملاء محددين باستخدام ميزة الاستهداف الجغرافي لخرائط Google ومكونات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

الاسم الكامل لشركة جوسيال البريطانية هي Jocial Advertising Company Jocial Company هي وكالة إعلانات عبر الإنترنت تقدم خدمات كاملة . هدفها الرئيسي هو تقديم خدمات عالية الجودة من أجل الوصول إلى أعلى عائد على الاستثمار لعملائها .
و ستقوم شركة Josial ، الرائدة في صناعة الإعلان والتسويق الرقمي ، بإطلاق مشروع جديد يسمى "Algo Trading". كما تقوم بتصنيع وتوزيع أنواع مختلفة من المنتجات . تتعامل الشركة في أنواع مختلفة من العناصر مثل المواد الغذائية والملابس ومستحضرات التجميل وما إلى ذلك.

جوسيال للأعلانات هي شركة اعلانات متعددة القنوات تشمل تسويق البحث المدفوع واستهداف الجمهور وإدارة الوسائط الاجتماعية وخدمات إنتاج الفيديو . يوفر Josial أيضًا اختبار تحويل فعال للتحقق من صحة نتائج حملاتك .

 شركة جوسيال للاعلانات


شركة جوسيال Josial Company هي وكالة تسويق وإعلان كاملة ومقرها في بريطانيا . توفر Josial مجموعة واسعة من الخدمات لمساعدة عملك على النجاح عبر الإنترنت بما في ذلك تحسين محرك البحث (SEO) ، وإدارة الوسائط الاجتماعية ، وتصميم وتطوير مواقع الويب ، وتطوير العلامة التجارية / الهوية ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني ، والتصميم الجرافيكي والمزيد.

هذا كان شرح لشركة جوسيال العالمية بالنسبة للشركات ومن يريد عمل دعاية عند جوسيال و الان سنتطرق الى طريقة العمل و الربح من جوسيال بالنسبة للمستخدمين .

ربح المال من جوسيال للإعلانات هو امر سهل يحتاج فقط الى استراتيجية للعمل بها و ستحقق ارباح رائعة في مجال الاستثمار مع جوسيال .
شركة جوسيال للاعلانات - الربح من جوسيال للتسويق
الربح من جوسيال للتسويق


شركة جوسيال للاعلانات شركة ربحية و منصة للاستثمار و الربح من الانترنت و نشاطها هو الترويج للمنتجات و الخدمات لمجموعة من الشركات الكبيرة و المعروفة و منهم شركات سامسونج و هواوي و hp و شركات تقنية اخرى لدى فشركة jocial تبحث عن مستثمرين لكي تقوم بالترويج للمنتجات و تأخد عمولة و انت تاخد نسبة %55 من العمولة .


طريقة التسجيل في جوسيال للاعلانات



هناك العديد ممن تعرف على شركة جوسيال ويريد طريقة التسجيل فيها لذلك تابع الشرح التالي لمعرفة الطريقة الصحيحة للتسجيل في جوسيال .

لتسجيل في موقع جوسيال للدعاية والاعلان طريقة بسيطة لكن المشكلة تكمن بعد التسجيل و هي كيفية تفعيل الحساب او الاستثمار في الشركة لكي يكون التسجيل مكتمل و تبدا في الربح من جوسيال لذلك لنشرح طريقة التسجيل في شركة جوسيال العالمية Jocial  خطوة بخطوة .

جوسيال تتوفر على تطبيق خاص بها يمكنك تحميله من الرابط التالي : تحميل تطبيق جوسيال

1✓ تقوم بالدخول الى موقع جوسيال الاصلي من الرابط التالي : رابط التسجيل في جوسيال

2✓ في اعلى الموقع بإمكانك تغيير لغة الموقع الى العربية و بعد تغيير اللغة ستجد ايقونة التسجيل و ايقونة تسجيل الدخول. قم بالنقر على زر التسجيل للبدئ في عملية التسجيل في جوسيال للدعاية والاعلان.

3✓ في الخطوة التالية ستقوم بملئ المعلومات الشخصية الخاصة بك و بعد ذلك تقوم بالضغط على زر التالي لو كنت قد دخلت لتسجيل في الموقع عن طريق رابط الاحالة لشخص ما ستظهر لك صفحة اختيار اليمين او اليسار تقون باختيار احد الجوانب استنادا الى الرابط حيث تجد في الرابط حرف L يعني اليسار او R يعني اليمين و بعد ذلك تقوم بالضغط على التسجيل او التالي و ستكون قد سجلت في شركة جوسيال لكن يجب الاشتراك في الشركة لكي تستطيع الربح .

4✓ بعد التسجيل ستظهر لك قائمة الاشتراك في شركة جوسيال و هنا يتم تقديم لك باقتين الاشتراك بباقة 60 دولار او الاشتراك بباقة 240 دولار . وبعد الاشتراك يمكنك البدئ في جني الارباح .

  • 💲مميزات باقة 60 دولار💲

بعد التسجيل في جوسيال يمكنك الاشتراك في هذه الحزمة 60 دولار وهي صالحة لمدة 3 أشهر وبمجرد تنشيط حسابك في الربح من جوسيال سيكون بإمكانك البدأ لربح من جوسيال حيث تنشر إعلانين تجاريين كل أسبوع على حسابك على Facebook و هنا نذكر انه يجب عليك مشاهدة شرح لطريقة ربك حسابك الفيسبوك بجوسيال و تحصل
بذلك على 12 دولارا اسبوعيا قبل التحديث اما بعد التحديث الجديد لشركة فإنك تربح 10 دولار أسبوعيا وهي مكافأة للإعلانين الذي تنشرهم في حسابك ، أقل سحب من jocial هو 100 دولار .

  • 💲مميزات باقة 240 دولار💲

عند التسجيل في جوسيال للدعاية والاعلان يمكنك أيضا الاشتراك في هذه الحزمة صالحة لمدة 12 اشهر و لديك الحق في نشر 3 اعلانات في كل اسبوع على حسابك الشخصي الفيسبوك و تربح 15 دولار في كل اسبوع اي ما يعادل 60 دولار في شهر و لمدة 12 اشهر سيكون ربحك الاجمالي هو 780 دولار وهذا فقط ربح الاعلانات .

اما طريقة الدفع فهناك 4 طرق لدفع و الاشتراك في الشركة و افضلها الدفع عن طريق بايير او perfect money و يمكنك أيضا شراء رصيد بايير عند اشخاص يقدمون خدمة بيع رصيد البايير او التبديل برصيد بايبال لوكنت تتوفر على رصيد بايبال من خلال قنوات اليوتيوب او صفحات فيسبوك لكن يا عزيزي عليك الانتباه اكثر لكي لا تتعرض للنصب .


كيفية الربح من شركة جوسيال للتسويق


1. الربح من خلال نشر الاعلانات في الفيسبوك

بعد التسجيل و تفعيل حساب جوسيال الخاص بك يمكنك الربح من جوسيال عن طريق نشر الإعلانات الأسبوعية التي تقدمها لك جوسيال في حسابك الفيسبوك الشخصي وهذه هي الطريقة الاولى لربح من جوسيال و هي طريقة بسيطة لا تحتاج منك الى اي مجهود . و الربح عن طريق نشر الإعلانات ينقسم الى قسمين و هذا يعتمد على الخطة التي تسجلت و اشتركت فيها في شركه جوسيال .


  • 💲خطة 60 دولار💲

عند الاشتراك في هذه الباقة صالحة لمدة 3 اشهر حيث تقوم نشر اعلانين تجاريين في كل اسبوع على حسابك الفيسبوك الشخصي و تربح 10 دولار في كل أسبوع وهذا بعد التحديث الجديد لشركة جوسيال ( في القبل تربح 12 دولار في الاسبوع ) تقوم بنشر الاعلانين في حسابك اي ما يعادل 48 دولار في الشهر و ادنى سحب من جوسيال jocial هو 100 دولار و بمجرد نشرك للاعلانين في الاسبوع فان في مدة 3 اشهر ستربح 144 دولار يمكنك سحبها على حسابك بايير او ويستر يونيون ووسائل اخرى يمكنك من خلالها سحب اموالك لكن افضل و سيلة موجودة الان لسحب هي بايير و لا توجد السحب عن طريق بطاقة بنكية او البايبال كما  يمكنك مشاهدة شروحات على اليوتيوب لطريقة نشرع اعلانات شركة جوسيال للتسويق في الفيسبوك و طريقة السحب منها .


  • 💲خطة 240 دولار💲

خطة صالحة لمدة 12 اشهر و لديك الحق في نشر 3 اعلانات في كل اسبوع على حسابك الشخصي الفيس بوك و أرباح هذه الخطة تصل الى 15 دولار في كل أسبوع اي ما يعادل 60 دولار في شهر و لمدة 12 اشهر ستصل أرباحك الى 780 دولار و هذه طريقة للربح من الاعلانات في شركة جوسيال للدعاية والاعلانات .


2. الربح عن طريق التسويق لشركة جوسيال

1. الربح الباينري

هو اول ربح المرحلة 1 و نسبة الربح %10 على الجهة الضعيفة كل ما كان لديك تفعيل على الجهتين تحصل على %10 . لانه يمكنك دعوة الاصدقاء برابط مباشر او برابط جهة اليمين او برابط جهة اليسار .

 الربح على المباشرين %10 من ارباح كل من دعوته على الرابط المباشر.

 الربح بالمكافأة القوة العالمية حيث يكون الربح فيها على رقم الاعمال الشهرية.

2. الربح النادي الفضي silver

و هذه المرحلة 2 و الاحالات المطلوبة 3 احالات اي 3 مؤثرين او 6 حسابات مباشرة لحسابك و نسبة ارباحك هي 5% من مكافأة القوة العالمية سقف الأرباح يصل الى 200 دولار. 

3. النادي الذهبي G​OLD

المرحلة 3 و الاحلات المطلوبة 6 احالات يعني لديك 6 مؤثرين او 6 حسابات مباشرة لحسابك , نسبة ارباحك %5 من مكافأة القوة العالمية سقف الارباح يصل الى 1000 دولار .


4. النادي البلاتيني platinum

المرحلة 4 الاحالات المطلوبة 9 احالات يعني لديك 9 مؤثرين او 9 حسابات مباشرة لحسابك , نسبة ارباحك %5 من مكافأة القوة العالمية سقف الارباح يصل الى 2000 دولار .

5. نادي الماس Diamond

المرحلة 5 الاحالات المطلوبة 12 احالة اي 12 مؤثرين أو 12 حسابات مباشرة لحسابك , نسبة ارباحك %5 من مكافأة القوة العالمية سقف الارباح يصل الى 5000 دولار .

6. نادي كراون Crown

المرحلة 6 الاحالات المطلوبة 15 يعني 15 مؤثر او 15 حسابات مباشرة لحسابك , نسبة ارباحك 5% من مكافأة القوة العالمية سقف الارباح يصل الى 10000.

7. نادي السفير Ambassadour

المرحلة 7 و الاخيرة و الاحالات المطلوبة 18 احالة يعني لديك 18 مؤثر او 18 حسابات مباشرة لحسابك , و نسبة ارباحك هي 5% من مكافأة القوة العالمية سقف الارباح يصل الى 20000 دولار .

3. الربح عن طريق جمع النقط

عند دخولك لموقع جوسيال بامكانك البدئ في جمع النقط و تحويلها للاموال و يمكنك جمع النقط ب 3 طرق :

  • 💲جمع النقط عن طريق مشاهدة فيديوهات داخل موقع jocial
  • 💲جمع النقط عن طريق عمل تقييمات للمواقع
  • 💲جمع النقط عن طريق التسجيل في المواقع و عمل تعليقات


➕كذلك الربح عن طريق مكافأة الفريق حيث عند عمل فريق او الانضمام الى فريق و ذلك عن طريق التسجيل في رابط الاخرين و الانضمام للفريق و دعوة الاصدقاء لزيادة من قوة فريقك او دعوة الاصدقاء برابطك و تنشئ فريقك الخاص .

تعمل جوسيال jocial محاضرات على موقع زووم بشكل دوري يشارك فيها العديد من منسقي شركة جوسيال البريطاية للدعاية و الاعلان  بشمل افريقيا و الشرق الاوسط و حيث تقوم في هذه المحاضرات ب شرح برنامجها و تعريف بالشركة و طرق العمل و تحقيق منها .

➕كما تقوم شركة جوسيال للتسويق بعمل مكافأة و جوائز مثل مكافأو لمن يمتلك اكبر عدد من الاصدقاء على الفيسبوك , و مجموعة من المكافأة الاخرى . 

الراتب الشهري لشركة جوسيال العالمية :

النادي الفضي : 18 دولار
النادي الذهبي : 47 دولار
النادي البلاتيني : 89 دولار
نادي الماس : 138 دولار
نادي كراون : 195 دولار
نادي السفير : 404 دولار 

و اضف عليها الارباح اليومية من المطابقة و المطابقة الفائقة و الاعلانات الاسبوعية وهذه هي أفضل و أهم طريقة لربح من جوسيال للدعايه والاعلان . جوسيال الاعلانية من بين افضل شركات ربحية متكاملة للربح من مجال الترويج و الاعلانات بطريقة سهلة و بسيطة .

هل شركة جوسيال نصابة

التساؤلات و الموضوع الاهم للكثير هو معرفة هل شركة جوسيال نصابة و هل شركة جوسيال حقيقية هل الربح من شركة جوسيال حلال ام حرام هل جوسيال تسويق هرمي هل جوسيال تسويق شبكي وهناك من يدعي نصب شركة جوسيال و الكثير من التساؤلات التي أجدها في مواقع التواصل الاجتماعي . ما يجب ان تعلمه عزيزي القارئ اخي العزيز شركات الاستثمار غالبا ما تشتغل مدة و تتوقف بدون اي اشعار او انذار الا بعض الشركات المعرفة التي اشتغلت اكثر من 20 سنة فان مثل هذه الشركات تجدها موثوقة . لذلك عليك الانتباه و ان تحذر اكثر مع شركات الاستثمار و شركات الاستثمار المعروفة في وقتنا هدا و التي عليها تساؤلات و ضجة كبيرة هي شركة جوسيال jocial و شركة ai.marketing و هذه الشركات الى حد الان مستمرة و مازالت ستستمر في الاشهرو الاعوام المقبلة المقبلة لان الشركة تحصل على العديد من المشتركين لذلك فان شركة جوسيال صادقة الى حد الان .

قد يعجبك









حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-