عطل الفيس بوك الآن 2021 و الواتساب و انستغرام

عطل الفيس بوك الآن 2021 و الواتساب و انستغرام


عطل الفيس بوك الآن 2021 بتاريخ اليوم 4 أكتوبر 2021 حصل عطل على تطبيق الفيسبوك و الموقع الخاص به و أكدت إدارة موقع شركة فيس بوك facebook ، عبر حسابها الشخصى بتويتر، عن وجود عطل مفاجئ في تطليقها ، حيث جائت تغريدتها منذ ساعتين كالآتي: "نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى التطبيقات، نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونعتدز عن أي إزعاج ". وكان قد شكا عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي وكانت شكواهم حيث يتعذر على المستخدمين الاتصال مع البرنامج والرسائل من ارسالها . 

عطل مفاجئ حول العالم في خدمات : 
  1. عطل الفيس بوك FACEBOOK
  2. عطل الواتس اب WHATSAP
  3. عطل ماسنجرMESSENGER
  4. عطل  انستجرام INSTAGRAM

عطل الفيس بوك الآن 2021

عطل الفيس بوك الآن 2021 و الواتساب و انستغرام
عطل الفيس بوك الآن 2021 و الواتساب و انستغرام

العطل الذي حصل في تطبيق الفيسبوك و الذي تسبب في توقف الاتصال به لم يتم تحديده بعد و في هذا المساء هناك شائعات حول ان التطبيق حصل له اختراق من احد الاشخاص . مما ادى الى عطل الفيسبوك و عدم فتحه . لذلك الذين يبحتون عن حل مشكلة عدم فتح الفيس ؟ حل مشكلة تعطيل حساب الفيس ؟ حل مشكلة عطل الواتساب ؟ حل مشكلة عطل انستجرام ؟ ان يعلموا ان مشكلة عدم فتح الفيسبوك هي مشكلة تقنية عالمية لدى الجميع و سبب المشكلة لم تحديده بعد و لكل من يريد معرفة الجديد عن أخبار عل الفيس بوك و عطل الواتساب او عطل مواقع التواصل الاجتماعي عليه بتطبيق و موقع تويتر . حيث ان تطبيق تويتر لم يصبه أي عطل و يمكنك اتباع الاخبار من الصفحة الرسمية لشركة فيس بوك .

حدت توقف الفيس بوك والانستغرام والواتساب هو حدت عالمي تطبيق فيس بوك ليس متوقف فقط في بعض البلدان مصر و المغرب و الجزائر او الدول العربية بل المشكلة عالمية . للتواصل مع الناس و الدردشة معهم عليك بموقع تويتر حيث أن خوادم البرنامج مشتغلة .

وقت رجوع تشغيل برنامج فيس بوك لم يتم تحديده بعد و قد تستمر المشكلة لوقت أطول كون أن الشركة لم تتعرف على السبب المفاجئ الذي أدى الى توقيف الفيسبوك .

أقرا أيضا

  1. عطل يضرب الواتساب
  2. هل يوجد عطل في الماسنجر
  3. تطبيق مشاهدة المسلسلات للاندرويد

المرجوا مشاركة المقالة مع اصدقائك "قال رسول الله صلى الله عليه و سلم " ( الدال على الخير كفاعله ) .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-