هل يوجد عطل في الماسنجر اليوم ( عطل ماسنجر و فيسبوك )

هل يوجد عطل في الماسنجر اليوم ( عطل ماسنجر و فيسبوك)

بتاريخ 4 أكتوبر 2021

في مساء اليوم  يوجد عطل في الماسنجر عطل مفاجئ يضرب العديد من مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك واتس اب انستغرام وماسنجر .

يمكنك قراءة : 

  • عطل في خدمة الفيس بوك FACEBOOK
  • عطل في الواتس اب WHATSAPP
  • عطل في ماسنجرMESSENGER
  • عطل في  انستجرام INSTAGRAM 

خبر اليوم عطل في الماسنجر وتسائلات عديدة ل مستخدمي الماسنجر و فيس بوك. حيث خلال ساعات قليلة توقفت خدمات مواقع كبيرة في الانترنت ومن بينها خدمة الماسنجر الفيسبوك والواتساب والانستغرام  و قد اشتكى المستخدمون من عدم تمكنهم من الوصول الى اي من تلك المواقع او البرامج وضن البعض منهم أن المشكلة في هاتفه الشخصي و يبحث عن حل لمشكلة عطل في تطبيق الماسنجر .

هل يوجد عطل في الماسنجر اليوم ( عطل ماسنجر و فيسبوك )
هل يوجد عطل في الماسنجر اليوم ( عطل ماسنجر و فيسبوك )

أعلن موقع downdetector أنه مساء اليوم الإثنين الموافق ل 4 أكتوبر 2021 ، تعرَّض موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي من بينهم برنامج ماسنجر لعطل مفاجئ  وجاري البحث عن سبب هذا العطل والقيام بأصلاحه . كما جاء رد من شركة الفيسبوك في تغريدة على حسابها تويتر كالأتي : " نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى التطبيقات، نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونعتدز عن أي إزعاج "

يواجه الملايين من المستخدمين لمنصات التواصل الاجتماعي خاصة ماسنجر و الفيسبوك والتجارة الإلكترونية في العالم عطلا على شبكة الإنترنت ، فقد تعطل موقع شركة فيسبوك ، إضافة إلى تطبيقي إنستغرام وواتساب، إلى جانب موقعي غوغل وأمازون . وكما نعلم مع الشركات الكبيرة هذه فان أي توقف عن العمل في احدى منصاتها فانها تخسر في المقابل الاموال . كما هو الحال هنا فبمجرد تعرض الماسنجر والفيسبوك للعطل على الفور تراجعت أسهم شركة الفيس بوك بنسبة 5.3% ووصل سعر السهم الواحد إلى 325 دولارا أميركيا، مقارنة بسعره قبل حدوث المشكلة الذي كان يبلغ 335 دولارا أميركيا في الساعات الأولى من صباح اليوم .

حاليا تعمل ادارة الفيسبوك بالبحث عن سبب المشكلة . ولم تقم بتقديم أي فكرة عن وقت رجوع نطبيق ماسنجر للعمل .

هل يوجد مشكلة في ماسنجر الآن

نعم هناك مشكلة ومستمرة و لم يتم تحديد سبب المشكلة بعد و قد يسأل البعض من مستخدمي هذه التطبيقات عن وقت رجوع التطبيقات للعمل واصلاحها . لكن الامر أنه لم يتم تحديده بعض . و يمكنك متابعة اخر أخبار عن عطل الفيسبوك في الصفحة الرسمية لشركة فيسبوك عبر منصة تويتر twitter . حيت هذا الاخير هو التطبيق الذي لم يتعرض للمشكلة و التطبيق يعمل . لمعرفة الاخبار بشكل فوري ووقت رجوع تطبيق فيس بوك وماسنجر وواتس اب للعمل .

فيسبوك و واتساب وماسنجر و منصات عديدة تعرضت لعملية ضرب أدت الى توقيف هذه الخدمات في جميع أنحاء العالم . مما ادى الى جعل المستخدمين من جميع الدول عمل المراسلات لشركة فيسبوك حول مشكلة سبب توقيف البرامج . 


المرجوا مشاركة المقالة مع اصدقائك "قال رسول الله صلى الله عليه و سلم " ( الدال على الخير كفاعله ) .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-