تعطل سناب شات اليوم

 تعطل سناب شات اليوم


الأربعاء 13 أكتوبر 2021 , تعطل تطبيق سناب شات snapchat بسبب خلل حيث  لحقت به موجة تعطل تطبيقات التواصل الاجتماعي حيث يأتي هذا الخبر بعد أيام من تعطل الفيسبوك وواتساب وانستغرام , مما أدى الى توقف تطبيق سناب شات عن العمل , و عدد من مستخدمي تطبيق سناب شات اليوم واجهوا مشاكل عديدة ومنعهم من الدخول و التعامل مع التطبيق .

في مساء اليوم وقبل ساعات قليلة  اعلن موقع downdetector المختص في مراقبة أعطال وسبب توقف مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي أن العديد من مستخدمي سناب شات تفيد بوجود مشكلة و عطل مفاجئ في سناب شات . والكثير من مستخدمون توقفت حساباتهم و يبحتون عن معرفة سبب عطل سناب شات و هل سيرجع التطبيق للاشتغال , فقد قامت شركة البرنامج من خلال حسابها الشخصي أنها على علم بمشاكل تطبيق السناب شات وأنها تعمل على اصلاح أعطال التطبيق وتحتاج فقط لبعض الوقت وسيرجع التطبيق للاشتغال بعد الساعات القليلة .المقبلة .

تعطل تطبيق سناب شات

تعطل سناب شات اليوم
 تعطل سناب شات اليوم

كما نذكرك انه في الاسبوع الماضي العديد من خدمات التواصل الاجتماعي تعرضت الى ضرب مفاجئ و مشاكل عديدة حيث تعرض تطبيق فيسبوك وانستغرام والواتساب لعطل مفاجئ وادى هذا العطل الى توقف هذه الخدمات حول العالم وفي , وقامت الشركة الممتلكة للتطبيقات فيس بوك باصلاح المشكلة بعد 7 ساعات مند توقف التطبيقات . ويمكنك من هنا قراءة المواضيع التالية . عطل فيسبوك و عطل واتساب .

تعد منصة برنامج سناب شات من أكثر المنصات شهرة و شعبية بين الشباب , وفكرة عمل التطبيق هي ان التطبيق يقوم بالتعديل على الصور ومقاطع الفيديو واضافة عليها بعض الفلاتر و الستيكر تم تقوم بمشاركة الصورة مع الأصدقاء و أناس اخرين من دول اخرى . كما يوفر التطبيق ارسال الرسائل و عمل محادثات . بالاضافة الى ان التطبيق امن مما يجعل المستخدمين يضعون تطبيق سناب شات من بين أهم البرامج لديهم . وفي هذا اليوم تعرض تطبيق سناب شات الى عطل وكما ان هذا العطل قد أصيب جميع مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-