الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع الكتروني

الربح من جوجل ادسنس بدون موقع
جوجل ادسنس

مرحبا زوار موقع livagames في موضوع جديد حول  كيفية الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع.

في هذا المقال. سوف أتحدث عن موضوع الربح من جوجل ادسنس بدون موقع الكتروني .

هذا الشرح ليس فقط لمن يرغب معرفة كيفية الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع بل سيكون دليل لكل من يرغب العمل مع جوجل أدسنس و معرفة جميع طرق الربح منه.

لو كنت تمتلك موقع وتربح ف جوجل أدسنس فهذا لايعني أنك لن تستفيد في هذا الشرح بل ستجد في هذا المقال شيئا مفيدا.

الكثير يعتقد أنه لايمكن كسب المال باستخدام جوجل ادسنس بدون موقع الكتروني ولكن الامر ليس كذلك فالعديد يربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع الكتروني.

ماهي شركة  ادسنس ؟

شركة ادسنس هي أكبر شركة إعلانية تابعة لشركة قوقل. من خلال الاشتراك فيها عن طريق انشاء حساب جوجل ادسنس كناشر ووضع الاعلانات في موقعك يمكنك تحقيق الربح. شركة جوجل تعمل كوسيط بين الناشر الذي يقوم بوضع الاعلانات في موقعه والمعلن الذي يدفع لجوجل لوضع اعلاناته في موقع أو مدونة الناشر.

لكن هل هناك طريقة لربح من جوجل ادسنس بدون موقع ؟

العديد ممن يرغب الربح من الانترنت من خلال جوجل ادسنس بدون امتلاك على الموقع غالبا أنهم لم يتم قبول موقعهم من طرف جوجل ادسنس أو انهم تم قبول موقعهم ويرغبون في معرفة طريقة أخرى لربح من ادسنس.

كيفية الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين بدون امتلاك موقع

ربح المال من جوجل أدسنس يعتمد على الاعلانات لدى فالربح منه يجب التوفر على منصة لنشر الاعلانات. وجوجل أدسنس توفر 3 طرق لربح منها والاولى هي عن طريق إنشاء مدونة وتقديمها لأدسنس عند التوفر على شروط الربح من أدسنس. والان لنتعرف على الطرق الاخرى لربح من أدسنس بدون موقع ويب.

الربح من أدسنس عن طريق اليوتيوب

إن من افضل الطرق للربح من ادسنس هي عن طريق إنشاء قناة يوتيوب. إن كنت لاتعرف من قبل أنه يمكنك الربح من خلال وضع اعلانات ادسنس في اليوتيوب . فعليك الان القيام بإنشاء قناة  يوتيوب لربح من أدسنس بدون أي إمتلاك موقع الكتروني. كل ماعليك هو إنشاء بريد الكتروني ومشاهدة أحد شروحات إنشاء قناة يوتيوب في ال YOUTUBE وبعد إنشاء القناة ستقوم بعمل فيديوهات خاصة بك وعدم إستخدام أي صور أو موسيقى تمتلك حقوق الطبع والنشر لأن ذلك سيؤدي إلى غلق حسابك. فكرة الربح من اليوتيوب بسيطة لكن شروط اليوتيوب لكي تكون مؤهل لتحقيق الربح قد تبدو صعبة للبعض وشروط تحقيق الربح في قناتك هي :

  • تحقيق 1000 مشترك
  • تحقيق 4000 ساعة مشاهدة
  • تفعيل ميزة التحقق بخطوتين
  • عدم وجود أي مخالفة عند التقديم

أصعب شروط الربح من اليوتيوب للكثير هما الشرطين الاوليين لكن لو كنت تعرف للسيو وتقديم محتوى مطلوب فإنك تستطيع تحقيق الشروط في وقت وجيز. وهناك من قام بتحقيق الشروط في أسبوع واحد كما أنه لو تمتلك صفحة فيسبوك أو تويتر أو إنستغرام يمكنك تحقيق هذه الشروط بسرعة. و الطريقة التي ستفيدك لتحقيق الارباح في قناتك وأيضا زيادة المشتركين والمشاهدات وبالتالي ربح الاموال من أدسنس.

الربح من أدسنس عن طريق تطبيق

الكثير من المبتدئين يعتقدون أن الربح من جوجل أدسنس يقتصر فقط على إنشاء مدونة بلوجر و قناة يوتيوب. لكن ياعزيزي القارئ يمكنك تمكنك جوجل أيضا من الربح منها من خلال وضع إعلانات داخل التطبيق. والكثير سيعتقد أنه عليك قراءة البرمجة والامر يتطلب مجهود كبير ووقت لكن الامر ليس كذلك. فهناك الكثير من المواقع التي تمكنك من إنشاء تطبيق والربح منه عن طريق وضع الإعلانات. يمكنك من خلال التطبيق تحقيق ألاف الدولارات وهناك من يحقق أكثر من 1000 دولار في تطبيق واحد. كل ماعليك هو إنشاء حساب أدموب وهو شركة تابعة لأدسنس GOOGLE ADSENSE للربح من الإنترنت من خلال التطبيقات بعد إنشاء حساب يمكنك مباشرة بوضع الاعلانات في تطبيقك ونشره سواء في الفيسبوك أو متجر جوجل بلاي.

الربح من ادسنس من بين أكثر المجالات التي يمكنك ربح منها وتحقيق مبالغ مالية كبيرة. والافضل فيها أنه يمكن لأي شخص محترف أو مبتدئ من الربح منها سواء عن طريق استخدام تطبيق أو موقع إلكتروني أو قناة يوتيوب. وأنصح أي شخص بالتعامل مع ادسنس والابتعاد عن البحث عن بديل لادسنس. لان ذلك مضعة للوقت فقط نعم , هناك الكثير من المبتدئين الذين يرغبون في الربح من الانترنت عن طريق الاعلانات لكن يواجه مشاكل مع أدسنس ويتجه إلى بدائل أدسنس التي تقدم نفس خدمة ادسنس . لكن المشكلة هنا الارباح ضعيفة وصعب أن تحقق الارباح التي تتخيلها. لذلك عليك الصبر والاجتهاد والبحث عن مشاكلك في جوجل واليوتيوب ولو كنت تواجه أي مشكلة قم بترك تعليق لنا في الاسفل.

كان هذا مقالنا عن كيفية الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع الكتروني أو التدوين ولو كنت مهتم بمجال الربح من أدسنس قد تفيدك هذه المواضيع.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-