تحميل قالب سيو بلس المجاني | شرح أفضل قالب بلوجر مجاني لعام 2020

تحميل قالب سيو بلس المجاني | شرح أفضل قالب بلوجر مجاني


قالب سيو بلس النسخة المجانية يعتبر من افضل قوالب بلوجر لعام 2020 و 2021 . و نقدم لك اليوم في هذه التدوينة تحميل قالب سيو بلس المجاني الاصدار الخامس seo plus v5 مجانا مع تقديم جميع مميزاته . لذلك كل من يبحث عن قالب بلوجر متجاوب و مجاني و سريع و متوافق مع السيو تابع الشرح . 

قالب سيو بلس النسخة المجانية

تحميل قالب سيو بلس المجاني
تحميل قالب سيو بلس المجاني


ما هو قالب المدونة ؟ المقصود بقالب المدونة هو شكل أو تصميم المدونة  او المظهر الذي يعرض محتوى المدونة ويراه زائر المدونة , و بعبارة أخرى قالب المدونة هو واجهة مدونة للزائر . ويمكنك بصفتك مالك المدونة الاختيار من بين عدة قوالب لتثبيتها على  مدونتك بناءً على احتياجاتك ورؤيتك لعرض المدونة وكما ان الزائر اول شيئ يراه عند الدخول لمدونتك هو مضهرها .


أصبح التدوين على Blogger أحد الأشياء الأساسية التي يرغب الكثير من الأشخاص في معرفتها حول كسب المال باستخدام Google AdSense ، لكن عملية ربح Blogger تتطلب مزيدًا من الدقة والعمل الاحترافي لتقديم مدونتك بطريقة منظمة و راقية التي تتطابق مع المنشورات على موقعك .


من المعروف أيضًا أن قوالب المدونات الافتراضية لا تجعلك تغني عن القوالب الاخرى او عدم قدرة على شراء قالب مدفوع. لذلك انتشرت نماذج بديلة وأكثر احترافًا ، ومن وجهة نظري ، فإن الإصدار الخامس من إصدار SEO Plus المتميز أفضل لان هذا القالب مدون متعدد الاستخدامات وسريع الاستجابة و محبوب لدى جوجل كما يساعدك في الحصول على أفضل نتائج البحث ، وخفض ترتيب Alexa لموقعك ، والاحتفاظ بالكلمات الرئيسية في محرك بحث Google.

ما الجديد في التحديث الجديد من قالب سيو بلس

قالب سيو بلس المجاني Seo Plus Template v5.3 2020 بدون أخطاء او حقوق من موقعنا . كما يحتوي الإصدار الأحدث من قالب سيو بلس SEO Plus v5.3 على ميزات قوية و جيدة التي تأخذك بعيدًا عن أي قالب آخر من حيث الأرشفة . حيث إنه يحسن مظهر المدونة على محركات البحث المختلفة مثل (Google - Yahoo - .. .. وغيرها) ويعني زيادة زوار موقعك يومًا بعد يوم إلى جانب حقيقة أن القالب خفيف وسريع مما يجعل المدونة سريعة جدًا مما يساعد على زيادة ثقة Google في مدونتك والتي ستحصل على المزيد من الزيارات . كما ان سرعة المدونة تحسن من ضهور موقعك في محركات البحت . 

أهم ميزات النسخة المجانية لقالب سيو بلس SEO Plus الإصدار 5 المجاني :

✔ ملكية الروابط الداخلية✔ .الصفحات المخصصة (اتصل بنا - الأرشيف) . ✔إعلانات داخل الرسائل✔ . صفحة الخطأ 404✔ .الملكية لمنع نسخ المحتوى✔ .خاصية تغير شكل القائمة العلوية✔ .يدعم https✔ .تأخير الصور لجزء من الثانية . كما ان القالب بمجرد تنزيله لا يحتاج منك اي تفعيل و يمكنك استخدامه مباشرة بعد تحميله .


🔰قد يعجبك ايضا🔰




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-