تنزيل برنامج vidmate القديم نسخة 2.61 للاندرويد من ميديا فاير

يسرنا الترحيب بكم زوارنا الكرام في موضوع حديث حيث نستعرض لك كيفية تحميل برنامج vidmate القديم نسخة 2.61 للاندرويد.

vidmate القديم نسخة 2.61، الذي يُعتبر إصداراً قديماً، قد حظي بسمعة متميزة خلال السنوات الأخيرة نظراً لميزاته الفريدة التي تميزه عن باقي تطبيقات تنزيل الفيديو المتاحة والاصدارات السابقة. وفيما يلي نقدم لك تحميل برنامج vidmate القديم نسخة للاندرويد 2.61.

برنامج VidMate المعروف والمجاني، يمكنك بسهولة وبسرعة من تنزيل ملفات الوسائط المتعددة، بما في ذلك مقاطع الفيديو من اليوتيوب. بخطوات قليلة فقط، يمكنك حفظ المحتوى من مجموعة متنوعة من منصات بث الفيديو عبر الإنترنت والوصول إليه جميعًا باستخدام برنامج vidmate القديم، وهو مركز وسائط قوي يقدم مجموعة واسعة من الأدوات والميزات. يتميز تطبيق VidMate apk عن المنافسين مثل SnapTube أو Videoder بقائمة شاملة من مواقع الويب والخدمات المتوافقة بالإضافة إلى إمكانية تنزيل ملفات الصوت والفيديو بتنسيقات مختلفة.

تنزيل برنامج vidmate القديم نسخة 2.61 للاندرويد من ميديا فاير

تحميل برنامج vidmate القديم نسخة 2.61 للاندرويد هو تطبيق يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو والأغاني من عدة منصات والعديد من مواقع الوسائط الأخرى.

تنزيل برنامج vidmate القديم نسخة 2.61 للاندرويد النسخة الأفضل من تطبيق فيد ميت نسخة برنامج فيد ميت النسخة 2.61 للاندرويد  الشهير لمشاهدة وتحميل الفيديوهات والموسيقى نقدمها لكم في هذا المقال برابط ملاشر حيث تجد رابط تحميل برنامج فيد ميت نسخة 2.61 للاندرويد من ميديا فاير.

برنامج vidmate القديم نسخة 2.61 للاندرويد تعد هذه النسخة أحد أفضل نسخ تطبيق فيد ميت vidmate الشهير لمشاهدة وتحميل الفيديوهات والموسيقى بجودة عالية الدقة.

فيد ميت نسخة 2.61 للاندرويد يتوفر على أحدث إصدار Android Apk, لكن العديد يرى أن النسخة القديمة 2.61 هي أفضل اصدار من تطبيق فيدميت.

في هذه المقالة سنقدم لك مختلف المعلومات عن تنزيل برنامج vidmate القديم نسخة 2.61 وميزات هذه النسخة الرائعة. وفي أخر المقال ستجد رابط تحميل تطبيق فيد ميت النسخة القديمة 2.61 للاندرويد.

يعتبر فيد ميت القديم نسخة 2.61 للاندرويد 2022 أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات والاغاني من مختلف المنصات ومنها منصة اليوتيوب, وبجودات مختلفة sd / hd / وأي جودة يتوفر عليها الملف المراد تنزيله.

برنامج vidmate القديم نسخة 2.61 للاندرويد

vidmate القديم نسخة 2.61 يحظى بشعبية كبيرة حقا بسبب ميزاته القوية التي تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Instagram وحالة WhatsApp والعديد من التطبيقات الأخرى. يعتقد الكثير من الناس أن وجود تطبيق vidmate ضروري في هواتفهم. مع عدم وجود مشاكل في الحزمة أو خروج التطبيق أو عدم غشتغاله في الهواتف دات إصدار ضعيف, لدى فإن الحل هو تنزيل النسخة القديمة 2.61 من البرنامج. التي تعد الافضل إلى خد الان.

تنزيل برنامج فيد ميت القديم النسخة 2.61 للاندرويد VidMate android apk هو أفضل برنامج تنزيل فيديو و مشاهدة أحدث الأفلام وتنزيلها مجانا. هذا التطبيق متاح لجميع أجهزة الأندرويد Android ، يمكنك بسهولة الحصول على أسرع نسخة من برنامج VidMate من موقعنا والاستمتاع به.

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل (تحميل برنامج vidmate الإصدارات القديمة).

كيفية استخدام VidMate نسخة 2.61؟ كل ما عليك القيام به هو تثبيت البرنامج وسيشتغل معك بدون مشاكل وذلك بعد تنزيله من الرابط المتوفر في الاسفل. بمجرد أن تتمكن من تنزيل VidMate  apk 2.61 ، قم بفتحه  ، فستجد أمامك العديد من الاقسام في الجزء العلوي من التطبيق ويمكنك لدخول للقسم ورؤية محتوياته ببساطة بالضغط عليه وهناك عشرات الأفلام التي تمت تصفيتها حسب الفئات. يمكنك تنزيل الأفلام وأحدث الأغاني في VidMate مجانا.

لو كنت تبحث عن تنزيل برنامج vidmate القديم نسخة 2.61 للاندرويد من ميديا فاير فإنك على وشك تحميل Vidmate Apk HD Video Downloader & Live TV 2.61 APK من موقعنا مجانا وبرابط مباشر الاصدا الكامل ملف الروبوت 2.2 com.nemo.vidmate-2-61-APKDom.com.apk .

بخصوص كيفية الوصول إلى المحتويات التي تم تنزيلها. الأمر بسيط للغاية ، ما عليك سوى النقر فوق رمز التنزيل في الزاوية العلوية اليمنى من تطبيق فيد ميت 2.61 ، حيث يمكنك رؤية التنزيلات التي في طور التحميل وبالإضافة إلى التنزيلات المنتهية.

كيفية التحميل من برنامج فيد ميت النسخة القديمة ببساطة افتح الفيديو المفضل لديك في التطبيق. تم اضغط فوق الزر الدائري على الجانب الأيمن من الزاوية السفلية. يمكنك الان اختيار نمط الفيديو الذي تريد تنزيله ، ويتم عرض حجم الملف.

2.حول برنامج vidmate القديم نسخة 2.61 للاندرويد

  • المطور: Vidmate Studio
  • الترخيص: مجاني
  • الحجم / نظام التشغيل: 3.2 ميجا بايت / أندرويد
  • تم النشر في: 03، 2017

3. مزايا برنامج vidmate القديم نسخة 2.61 للاندرويد

  • مشاهدة البرامج التلفزيونية الحية.
  • تحميل الفيديو من المواقع والتطبيقات الخاصة بالفيديو.
  • تشتغل هذه النسخة في أغلب الهواتف.
  • تحميل فقط الصوت من الفيديو بصيغة mp3.
  • مشاهدة مقاطع الفيديو في وقت واحد.
  • قم بجعل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة.
  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو بسهولة من vimeo و Daily Motion و YouTube.
  • شاهد البث المباشر.
  • مشاهدة الأفلام بدقة عالية.

كان هذا مقالنا حول تنزيل برنامج vidmate القديم نسخة 2.61 للاندرويد من ميديا فاير مجانا برابط مباشر، نتمنى أن ينال المقال إعجابكم.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-