تحميل لعبة iraqi heroes : تحميل لعبة ابطال العراق الجزء 1

تنزيل لعبة iraqi heroes أو لعبة ابطال العراق هي لعبة تبادل اطلاق النار مجانية و تعد اللعبة من أجمل ألعاب بطولات القتال والآكشن المنتشرة في العراق.

تحميل لعبة iraqi heroes

الرائع في اللعبة والذي لايتواجد في جميع الألعاب الاخرى هي أن جميع الشخصيات والمكونات الموجودة فيها عراقية. أبطال العراق 1 هي لعبة قتال مجانية شعبية ذات تقنية قتال فريدة من نوعها. إنها تتميز بوضع إطلاق نار صعب من منظور الشخص الأول بأسلحة قوية. يجب على اللاعبين الحفاظ على رباطة جأشهم والمشاهدة والتفكير بوضوح وإطلاق النار بشكل صحيح للقضاء على الخصوم. تم تحديث اللعبة بواسطة علاء الموسوي، وتقدم اللعبة مهام لعبة حرب حقيقية ومهام إطلاق نار واقعية. قم بتنزيل اللعبة لتجربة مثيرة.

لعبة iraqi heroes للاندرويد

iraqi heroes game هي لعبة إطلاق النار عليك استخدام بندقيتك لتدمير الأعداء الخطرين ابطال العراق مطلق النار لعبة. كجندي ، عليك استخدام بندقية الجندي لتدمير الأعداء الخطرين. لتظهر لك عالمًا من المهارات القتالية الرائعة ، لتصبح بطلاً. في لعبة التصويب من منظور الشخص الأول الصعبة ، يمكنك استخدام العملات المعدنية للحصول على مجموعة متنوعة من الأسلحة القوية ، مما يتسبب في إلحاق ضرر كبير بالعدو. كجندي من النخبة ، عليك دائمًا أن تحافظ على عقلك ، وتراقب وتفكر بهدوء ، وإطلاق نار دقيق ، حتى تتمكن من قتل العدو بشكل أسرع. استمتع بلعبة الحركة المثيرة هذه! في لعبة الحركة ، ستحصل على ألعاب حرب حقيقية لتجربة مهام ألعاب الحركة ومهام إطلاق النار الواقعية. انضم إلى اللعبة وأصبح جنديًا حقيقيًا!

لعبة iraqi heroes 2 الجزء التاني

أطلق مطور البرمجيات علاء الموسوي نسخة مطورة جديدة من لعبة iraq heroes في اليوم السابع عشر من ديسمبر 2022 لتكون متاحة لجميع اللاعبين للاستمتاع بالإضافات والتعديلات الجديدة على اللعبة. تمت إضافة بعض الأسلحة والأدوات التي تساعد اللاعب على الشعور بالراحة ، ويمكن تنزيل اللعبة من الرابط المتوفر لها من الموقع الإلكتروني. بعد نجاح الجزء الأول من هذه اللعبة وتحقيق شهرة واسعة النطاق في الإصدار السابق ، قرر المطور إصدار إصدار جديد. ويمكنك تحميل اللعبة من الرابط في الاسفل.

مميزات لعبة iraqi heroes 1

تنزيل لعبة أبطال العراق الجزء الاول download iraqi heroes على مجموعة من الخصائص، والمميزات التي جعلتها مطلب للكثيـر من اللاعبين والمواطنين العرب وخصوصا العراقيين، ومن أهمها ما يلي:

  1. رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة
  2. تأثير قتالي واقعي
  3. بيئة المعركة الحقيقية
  4. تحميل اللعبة العراقية مجانا
  5. حجم لعبة البطل العراقي الخارق صغير
  6. تحكم بسيط وسلس
  7. مهمات صعبة في لعبة iraq hero
  8. مؤثرات صوتية مذهلة للعبة
  9. الذكاء الاصطناعي الذكي
  10. العب في أي وقت وفي أي مكان

معلومات عن لعبة iraqi heroes

  • الفئة: ألعاب حركة
  • احدث اصدار: 7.7
  • تحديث: 2017-09-08
  • حجم الملف: 94.1MB
  • المتطلبات: Android 4.0 or later
  • تم التحديث: علاء الموسوي
  • المعرف : com.iraqi.hero2017

تحميل لعبة iraqi heroes apk

الان بعد تعرفنا على لعبة أبطال العراق iraqi heroes لنتطرق الى كيفية تنزيل وتثبيت اللعبة. أولا يجب عليك تحميل أحدث إصدار من اللعبة عبر الرابط المباشر الموجود في الاسفل وبعد إنتهاء التحميل كل ما يجب عليك القيام به هو تثبيت اللعبة و تشغيلها.

لو كنت تحب العاب القتال والاكشن يمكنك تحميل وتجربة الالعاب التالية:




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-