شرح موقع 2captcha: الربح من كتابة أكواد الكابتشا

شرح 2captcha

الربح من كتابة أكواد الكابتشا هي طريقة من طرق ربح المال من الانترنت عن طريق ادخال مجموعة من اكواد الكابتشا في المكان المحدد.

موقع 2captcha يعد واحد من بين أفضل مواقع الربح من خلال كتابة اكواد الكابتشا والذي يسمح لك في تحقيق دخل شهري. يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق ربح المال عبر الإنترنت، ومنها تلك التي تتيح للمستخدمين كسب المال عن طريق إنشاء رموز الكابتشا. سنتناول هذه الأمور بمزيد من التفاصيل أدناه. نوضح كيفية ربح المال من موقع 2captcha.

يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق لكسب المال عبر الإنترنت ، وهناك العديد من المواقع التي يمكن من خلالها تحقيق هذا الهدف ، بما في ذلك المواقع التي تقدم ربحًا من كتابة أكواد الكابتشا. في مقالنا هذا ، سنقدم بلك شرح 2captcha.

موقع 2captcha من افضل مواقع التي تقدم الربح من كتابة أكواد الكابتشا للمبتدئين وجمع رأس مال , ويمكنك مشاهدة المقال السابق عن الربح من  الانترنت عبر موقع MegaTypers عبر كتابة اكواد كابتشا.

نعلم جميعًا عن اختبارات الـ CAPTCHA للربح من الانترنت المزعجة التي يتعين عليك إكمالها حتى يعتقد موقع الويب أنك إنسان . بالنسبة لمعظمنا ، فهي مجرد مضيعة للوقت تمنعك من الوصول إلى صفحة الويب التي تحتاجها.

ولكن ماذا لو كانت هناك طريقة لكسب المال عن طريق وضع أكواد الكابتشا؟ نعم هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بالربح من خلال ادخال هذه الاكواد و أحد هذه المواقع موقع 2captcha.

2Captcha موقع ويب نشأ في حوالي عام 2016. في الصفحة الأولى لموقع الويب ، يزعمون أنهم قادرون على الدفع لك مقابل "عمل إدخال البيانات في المنزل" ، وهي صياغة رائعة لكتابة الآلاف من اختبارات CAPTCHA.

يصبح السؤال الأكبر بعد ذلك: ما مقدار المال الذي يمكنك كسبه بشكل واقعي باستخدام 2Captcha؟ هل هو استخدام مشروع لوقتك؟ دعنا نتعمق ونلقي نظرة على التفاصيل على الموقع لنقرر بأنفسنا.

شرح الربح من موقع 2captcha عبر كتابة أكواد الكابتشا

الربح من موقع 2captcha عبر كتابة أكواد الكابتشا خدمة عبر الإنترنت تعمل على حل التحقق من الصور أو ما يعرف بـ "CAPTCHA" بشكل آلي. يتم استخدام التحقق بواسطة CAPTCHA لتحديد ما إذا كان المستخدم هو شخص حقيقي أو برنامج حاسوبي يحاول الوصول إلى موارد الويب بطريقة غير مشروعة.

عادة ما يتم إدخال CAPTCHA عند تسجيل الدخول إلى الحسابات على الإنترنت، أو عند إجراء عملية شراء على الإنترنت، وهذا يتطلب من المستخدم إدخال النص أو الأرقام أو الصور التي يراها في صندوق معين. ومع ذلك، يمكن أن يكون من الصعب على البرامج الحاسوبية حل هذه التحققات بشكل آلي، وهنا يأتي دور 2Captcha.

تعمل خدمة 2Captcha عن طريق إرسال التحققات التي يتم عرضها إلى البشر الذين يقومون بحلها بدلاً من الحاسوب، وتقوم الخدمة بتوفير واجهة برمجة تطبيقات (API) للمطورين لتمكينهم من استخدام الخدمة في تطبيقاتهم. وتستخدم 2Captcha أساليب متعددة لتحليل التحققات وحلها بشكل صحيح، بما في ذلك استخدام التعرف على الصور والمعالجة اللغوية الطبيعية والتعرف على الأصوات.

هل موقع 2captcha نصاب؟

شرح موقع 2captcha

2Captcha تدفع بالتأكيد لموظفيها. الأجر ليس مرتفعًا جدًا ، لكنهم يدفعون. وهي دائمًا علامة على أن شركة حسنة السمعة تدير موقعًا شرعيًا. هل هذا يعني أن 2Captcha شرعي؟

نعم. تمامًا مثل مواقع الاستطلاع الشرعية عبر الإنترنت مثل inboxdollars.com أو Surveyjunkey.com ، يدفع لك 2Captcha للقيام بمهام عبر الإنترنت لهم. لن يجعلك هذا غنيًا ولكن يمكن أن يكون مجرد البداية التي تحتاجها لكسب المال عبر الإنترنت والعثور على شيء أفضل.

2Captcha والمواقع المماثلة الأخرى تجعل من السهل عليك اتخاذ الخطوة الأولى وهذا أسهل بكثير من القفز بقوة كاملة لإنشاء عمل تجاري جديد عبر الإنترنت أو بدء مدونتك الخاصة.

كيفية الربح من كتابة اكوتد الكابتشا في 2Captcha؟

بصفتك عاملًا في 2Captcha ،  لكسب المال من موقع 2Captcha يتم من خلال طريقتين ؛ هناك أنواع مختلفة من حروف التحقق المتاحة لك لمحاولة حلها. تتوفر كل من الرموز العادية ، والأساسية ، والكابتشا الكبيرة ، ورموز ReCaptcha v2 ، وصور ReCaptcha v2 للحل.

بينما يسمح لك كل نوع من أنواع captcha بكسب مبالغ مختلفة ، فإنها تختلف أيضًا في الصعوبة. منطقياً ، كلما زادت صعوبة مهمة captcha ، زاد المبلغ الذي تدفعه مقابل ذلك.

السؤال الكبير هو كم يمكنك كسبه من موقع الربح 2Captcha  , يمكنك كسب من البرنامج بالنسبة إلى اختبارات CAPTCHA العادية والأساسية ، كسب ما بين 0.25 دولار و 0.60 دولار لكل 1000 اختبار CAPTCHA تحلها. هذه هي اختبارات CAPTCHA البسيطة حيث ترى النص المشوه على صورة ما واكتب الأحرف / الأرقام التي تراها.

شاهد: شرح موقع Rumble للربح من الانترنت

بالنسبة لألغاز الكابتشا الصغيرة التي تطلب منك وضع علامة في المربع الذي يقول "أنا لست روبوتًا" ، يطلب منك أحيانًا التحقق بشكل أكبر من أنك إنسان من خلال الإجابة على سؤال أحجية الصور. هذا لغز تعريف بسيط ، مثل تعليم جميع الصور بسيارة بداخلها.

بالنسبة إلى ألغاز "أنا لست روبوتًا" هذه ، والمعروفة باسم ألغاز الصور ReCaptcha v2 ، تدفع 2Captcha من 1 دولار إلى 2 دولار لكل 1000 محلول. ربما يكون من الجيد أن نلاحظ هنا أنك مطالب بتنزيل برنامج 2Captcha عند حل هذه الأنواع المعينة من الألغاز.

بالقرب من كل لغز captcha تحاول حله ، سيُظهر المعدل الذي ستكسبه لهذا اللغز. يمكنك أيضًا استخدام ذلك كأساس لحساب متوسط ​​المبلغ الذي ستدفعه مقابل قدر معين من العمل أو الوقت الذي تقضيه في العمل.

شاهد: شرح موقع scribie : الربح من مهارة الاستماع والكتابة

قمنا بتقسيمها من جانبنا وقمنا بالحسابات ، واعتمادًا على السرعة التي يمكنك بها إكمال حروف التحقق ، يمكنك إنهاء 1000 في أقل من ثلاث ساعات بقليل. يتطلب هذا حل ستة أحرف captchas على الأقل في الدقيقة.

في النهاية، ستربح 1 دولار إلى 2 دولار للساعة كحد أقصى للعمل الفعلي في 2Captcha. قد لا يبدو هذا كثيرًا من المال إذا كنت في أمريكا الشمالية ، ولكن يمكن أن يكون مبلغًا مناسبًا من المال اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه. هناك أيضًا طريقة أخرى لكسب المال من خلال الموقع.

شرح الربح من 2captcha عبر برنامج الإحالة

الربح من موقع 2captcha عبر الاحالة يتم من خلال كل إحالة تقوم بدعوتها إلى موقع الويب الذي يقوم بالتسجيل باستخدام رمز الإحالة الخاص بك. إذا تمكنت من إقناع أصدقائك وأفراد عائلتك وحتى الغرباء المختلفين بالتسجيل باستخدام الكود الخاص بك ، فإنك تكسب 10٪ من كل ما يكسبونه.

إذا حصلت على مستخدمين لحل الكابتشا نيابةً عنك ، يمكنك أن تكسب دون الحاجة إلى حل آلاف الكابتشا يوميًا بنفسك. خلاف ذلك ، قد لا تكون قادرًا حقًا على كسب ما يكفي من 2Captcha لضمان العمل معهم.

حيل الكابتشا

إن الحصول على دولار واحد في اليوم ليس أمرًا مغريًا بالنسبة لمعظم الناس ، لذلك بالطبع ، سيحاول الناس الحصول على أموال من 2Captcha دون الاضطرار فعليًا إلى القيام بالعمل. هناك الكثير من "حيل 2Captcha" التي سيستخدمها الأشخاص - معظمها من البرامج - والتي من شأنها حل اختبارات CAPTCHA دون الحاجة إلى مساعدة بشرية.

لست خبيرًا في هذا الأمر ، لكنني أظن أنه إذا اشتغلت في موقع 2Captcha من قيامك بذلك ، فسوف يحظرونك سريعًا. أيضًا ، إذا كان هذا البرنامج متاحًا بسهولة ، فلماذا لا تشتري 2Captcha البرنامج بنفسها وتتوقف عن استخدام عمال حقيقيين؟

بالنسبة لي ، تبدو حيل 2Captcha جيدة جدًا بحيث لا تكون حقيقية وخطيرة على حسابك المحتمل.

شركة 2Captcha Payment Proof

2Captcha هي شركة ذات سمعة طيبة. لديها بالتأكيد أموالًا لدفع أموال للأشخاص الذين تتعاقد معهم . كما ذكرنا سابقًا ، قد لا يكون الراتب مرتفعًا جدًا ، ولكن لا توجد شكاوى كثيرة حول عدم دفع 2Captcha للناس.

إيجابيات وسلبيات موقع 2Captcha

فيما يلي قائمة مختصرة بالإيجابيات والسلبيات. إذا كان لديك أي أراء آخرين ينبغي علي إضافتهم ، فيرجى إبلاغي بذلك.

الايجابيات:
  • عتبة دفع منخفضة. الحد الأدنى هو 0.50 دولارًا أمريكيًا (مبلغ صغير من المال)
  • برنامج الإحالة. قد لا تضطر إلى القيام بالكثير من العمل ولا يزال يتعين عليك الحصول على أموال
  • يمكنك الحصول على أموال من العملات المشفرة ، والتي يمكن أن تكون استثمارًا ضخمًا في حد ذاتها
  • ليس العمل الشاق وطريقة بسيطة لكسب القليل من المال
  • يمكنك القيام بذلك في أي وقت لديك وقت فراغ أو وقت فراغ (وظيفة بسيطة عبر الإنترنت)
سلبيات:
  • لا تتضمن خيارات الدفع PayPal وهو المعيار المعتاد لمواقع مثل هذه
  • يمكن أن يتم حظرك بسبب الحلول السيئة
  • ربح منخفض في الساعة
  • ياخذ الكثير من الوقت
  • يتطلب اتصالاً بالإنترنت
  • هناك خطر من أن Google قد تحظر أو تعلق عنوان IP الخاص بك لحل اختبارات CAPTCHA للمستخدمين الآخرين بدلاً من الطريقة التي يتوقعون بها استخدام نظام الـ CAPTCHA.

شرح كيفية التسجيل في 2Captcha

شرح موقع 2captcha : الربح من كتابة أكواد الكابتشا

يمكنك التسجيل في موقع 2Captcha للربح من الانترنت للمبتدئين عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة موقع 2Captcha على الرابط التالي: https://2captcha.com/.
  • قم بتعبئة النموذج التسجيلي بالمعلومات المطلوبة، وهي: الاسم الأول، الاسم الأخير، البريد الإلكتروني، وكلمة المرور.
  • بعد تعبئة النموذج، انقر على الزر "تسجيل".
  • ستتلقى رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني المسجل، يرجى النقر على الرابط الموجود في الرسالة لتأكيد عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • بعد التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني، يمكنك تسجيل الدخول والبدء في كسب المال من 2Captcha.

شرح طريقة السحب من موقع 2Captcha

يمكنك سحب الأموال التي تم جمعها على موقع 2Captcha عن طريق الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى حسابك في موقع 2Captcha.
  • انقر فوق "المحفظة" (Wallet) في القائمة العلوية.
  • حدد طريقة السحب التي تفضلها من بين الخيارات المتاحة:
1- ويب موني : الحد الادني للسحب 0.5 دولار 
2- بايير : الحد الادني للسحب 0.5 دولار 
3- بيتكوين : الحد الادني للسحب 1 دولار 
4- ادفكاش : الحد الادني للسحب 1.3 دولار
5- بيرفكت موني : الحد الادني للسحب 1.3 دولار

  • ادخل المعلومات اللازمة للسحب، مثل عنوان البريد الإلكتروني للحساب الخاص بك في PayPal أو رقم المحفظة الخاص بك في Bitcoin.
  • قم بتأكيد السحب وانتظر حتى يتم معالجته.

يرجى ملاحظة أنه يمكن تطبيق رسوم على عمليات السحب وتختلف حسب الطريقة التي تستخدمها للسحب. كما يمكن أن يستغرق السحب بضعة أيام ليتم معالجته ويتم إيداع المبلغ في حسابك

مواقع تقدم الربح من خلال حل أكواد الكابتشا

هناك العديد من المواقع التي تقدم خدمات حل أكواد الكابتشا وتمكنك من الربح من خلالها، ومن أشهر هذه المواقع:

  1. موقع 2Captcha
  2. موقع Kolotibablo
  3. موقع MegaTypers
  4. موقع ProTypers
  5. موقع CaptchaTypers

تختلف متطلبات وأساليب الدفع والأجور المتوفرة على هذه المواقع، لذلك يجب عليك قراءة شروط وأحكام كل موقع بعناية والتأكد من توافقها مع متطلباتك. كما يجب أيضًا الحرص على اختيار المواقع الآمنة والموثوقة لتجنب الوقوع في العديد من الاحتيالات والنصب التي قد تحدث في هذا المجال.

كان هذا مقالنا عن شرح موقع 2Captcha بالتفصيل , نأمل أن يعجبك المقال بعد معرفة خطوات التسجيل بالموقع وتوضيح كافة المعلومات عن شرح الربح من موقع 2captcha لتحقيق دخل شهري.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-