شرح موقع scribie : الربح من مهارة الاستماع والكتابة

شرح موقع scribie

موقع scribie للربح من الانترنت عن طريق تحويل التسجيلات الصوتية إلى كتابة.

يوجد الكثير من الاشخاص الذين يملكون مقاطع صوتية أو كلام ويريد تحويله الى نص مكتوب, وهنا يأتي دورك أنت في موقع scribie الذي يعتبر من أشهر المواقع في هذا المجال. وهو مخصص لمن يتقن مهارة الاستماع والكتابة. فإن كنت ممن يمتلك هذه المهارة فتابع معنا شرح موقع scribie لكسب المال عبر العمل من المنزل.

في المقال هذا سنكشف حقيقة موقع scribie transcription و عن جميع الأشياء المهمة التي تحتاج إلى معرفتها حول منصة Scribie لمساعدتك على اتخاذ قرار البدئ في العمل على الموقع أو إختيار وجهة أخرى.

في الاول إن كنت تريد التأكد إن كان الموقع صادق فهنا أخبرك انه الموقع صادق ويقوم بالدفع. لدى إذا لديك مهارات الاستماع جيدة وأيضا إذا كان بإمكانك الكتابة بسرعة وبدقة ، فإن لايجب عليك ضياع فرصة الربح من موقع Scribie فهي تعد منصة جيدة لك حيث يمكنك استخدام هذه القدرات لكسب المال عبر الإنترنت.

شرح موقع scribie وكيفية الربح منه

شرح موقع scribie
scribie arabic

Scribie هي خدمة وببساطة تربح من هذه المنصة بكتابة ما تسمعه. لن تستمع عادة إلى نفس النوع من المحتوى بشكل متكرر قد تتوفر لك مجموعة كبيرة من الأصوات حول مواضيع مختلفة. لكن للبدئ في الربح من الانترنت عن طريق موقع Scribie Audio/Video Transcription فالامر لايقتصر فقط على التسجيل في الموقع فإنه يتعين على كل متقدم يرغب في العمل عبر هذه المنصة بإجراء اختبار لإثبات قدرته على إعادة إنتاج ما يسمعه. إذا تم قبولك ، فسوف يتم الدفع لك مقابل الاختبار. ولو كنت مهتم بمجال الربح من الانترنت يمكنك مشاهدة موضوع الربح من redbubble - الربح من تصميم التيشرتات وهو مقال غني بالمعلومات في مجال الربح من تصميم التيشرت.



يدفع Scribie عربي بسرعة ولن تواجه معه مشاكل في حالة كنت سريعا , فإذا لم تكن سريعًا ، فقد تخسر الكثير على هذا الموقع. ويمكنك الحصول على أموالك بعد الانتهاء من كل مقطع بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى. التأخيرات الوحيدة التي قد تحدث عندما يأخذ شخص ما بعض الوقت لفحص عملك.

يتم إرسال جميع أرباحك من خلال PayPal ، وغالبا ما يتم إرسال الاموال  إلى حسابك بسرعة ولكن في بعض الحالات قد يستغرق الامر ثلاثة أيام أو أكثر. والحد الادنى للسحب من  بمجرد scribie هو 30 دولار فبمجرد وصول رصيدك إلى 30 دولارًا ، يمكنك سحب أرباحك.

من ميزات موقع scribie أنه من الممكن زيادة المبلغ والارباح الذي تكسبه من خلال الترقية من الناسخ إلى المصحح اللغوي وهنا يجب تكون دقيق الملاحضة ومصحح قوي.



من الاشياء المهمة أيضا أن تكون ملما باللغة الانجليزية لأن أغلب المقاطع الصوتية تكون باللغة الانجليزية.

عادة ما يدفع موقع scribie من 5 إلى 25 دولار مقابل التسجيل الصوتي الواحد الذي تصل مدته ساعة واحدة. والامر لايقتصر فقط على المقاطع الصوتية بل أيضا الفيديوهات والتي لا تقل مدتها عن 6 دقائق.

التسجيل الصوتي بين 1 الى 5 ثواني فإنك تكسب بين 0.5 إلى 3 دولار.

يمكنك التسجيل في الموقع من الرابط التالي:

إذا كان بإمكانك الكتابة بسرعة وبدقة ومهارة الاستماع فإنه ليس موقع scribie هو الوحيد الذي يمكنك الكسب من خلاله. فيمكنك عرض خدمتك في منصات العمل الحر ويمكنك كسب أضعاف ما يمكنك كسبه هنا. يمكنك تحقيق أرباح 1000 دولار كل شهر. ومن بين أشهر مواقع العمل الحر fiver و freelancer و upwork. كان هذا مقالنا عن شرح موقع scribir نتمنى أن ينال إعجابكم.

شاهد ايضا:

  1. برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد
  2. شرح موقع seoclerks للربح من الانترنت
  3. شرح موقع timebucks للربح من الانترنت




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-