تحميل لعبة Ghost of Tsushima للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Ghost of Tsushima للكمبيوتر, لعبة فيديو من نوع الأكشن والمغامرات تدور القصة حول أخر ساموراي على جزيرة تسوشيما خلال الغزو المغولي لليابان, وتحتوي اللعبة على ترجمة عربية للقوائم والحوار، والنسخة العربية أصدرت تحت عنوان شبح تسوشيما. اللعبة لم يتم إصدارها للكمبيوتر لدى فهذه النسخة ليست الرسمية وقد لاتشتغل معك اللعبة الرسمية عند إطلاقها سنضع لكم تحميل اللعبة وهذه النسخة شبيهة للعبة ghost of trushima وقد تشتغل معك لدى سنتحدث في هذا الشرح عن اللعبة الاصلية التي تم تنزيلها للبلايستسشن.

تحميل لعبة الكمبيوتر Ghost of Tsushima النسخة الكاملة مجانًا. Ghost of TsuTsushima يتولى اللاعبون فيها دور البطل جين سكاي، الذي يطارد الغزو المغولي ويقاتل خصومًا أقوياء وهائلين حتى يتمكن من السيطرة الكاملة على المدينة. تدور أحداث اللعبة في توشيما باليابان عام 1247. انتقل إلى مستويات ومراحل رائعة بشكل متزايد.

تحميل لعبة Ghost of Tsushima للكمبيوتر
تحميل لعبة Ghost of Tsushima للكمبيوتر مجانا

لعبة ghost of trushima من العاب الاكثر تشويقا ومتعة التي تم اصدارها للبلاي ستيشن 4 و 5 من طرف سكر بنش برودكشنز ونشرها سوني إنتراكتيف إنترتينمنت وهي تعتبر من نوع ألعاب تسلل، لعبة فيديو تقمص الأدوار، لعبة قتال، لعبة إطلاق نار، ولعبة أكشن ومغامرات. في هذا الشرح سنتعرف أكثر حول لعبة شبح تسوشيما ghost of tsushima للكمبيوتر.

Ghost of Tsushima تتضمن المزيد من الأحداث الفعلية، فقد أصبحت واحدة من أفضل الألعاب التي تم إنشاؤها على الإطلاق في فترة زمنية قصيرة جدًا. تجدر الإشارة إلى أن الأسلحة والعتاد الذي يستخدمه اللاعبون في اللعبة كلها آثار من الحروب القديمة، مثل السيوف والرماح، مما يضيف مستوى غير مسبوق من التوتر والإثارة إلى المزاج العام للعبة.

دعونا نتعرف أكثر حول لعبة Ghost of Tsushima للكمبيوتر ونتعرف على مميزات اللعبة وطريقة تحميلها. 

تحميل لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة شبح تسوشيما للكمبيوتر والتي أصبحث مؤخرا من أشهر وأقوى الالعاب التي يمكنك تجربتها في جهازك. تحتوي اللعبة على واحدة من أفضل القصص الضخمة والمليئة بالاحداث الرائعة في ألعاب الفيديو وبنمط قتال واكشن ذات عالم مفتوح. تحميل لعبة شبح تسوشيما هي تجربة لعب متعددة اللاعبين تعاوني مستوحاة من الأساطير والحكايات الشعبية اليابانية مما يجعل قصة اللعبة أقرب للواقع بكثير إن لم نقل أنها واقعية. يمكنك في اللعبة اختيار من بين أربع فئات الساموراي أو الرونين أو المغتال أو الصياد واللعب مع الأصدقاء (اونلاين) أو يمكنك أيضا البحث عن لاعبين عبر الإنترنت في سلسلة من مهمات نجاة مبينة على موجات بأربعة لاعبين. الان في موقعنا لعبة شبح للمغامرة والحركة ghost of tsushima متاحة  للتنزيل المجاني كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير لمالكي شبح تسوشيما.

قصة لعبة ghost of tsushima

لعبة قصة الشبح الصينية للكمبيوتر مشوقة حيث تدور فكرة لعبة جوست اوف تسوشيما حول غزو جزيرة يطلق عليها تسوشيما المتواجدة في اليابان من قبل الجيش المغولي. ومن أجل حرية جزيرة تسوشيما يجب عليك ان تقاتلهم واستكشف عجائب تسوشيما المخفية في مغامرة قتالية في عالم مفتوح مُقدم لك في لعبة الحرب ghost of tsushima وتدخل في الكثير من المعارك القتالية لكي تنجز المهام الموجهة لك.

من خلال لعبك وشن حربًا غير مألوفة من أجل حرية تسوشيما. ستشق طريقًا جديدًا، و الطريقة الامثل لتحدَ الأعداء هو عن طريق التعلم. تعلم استخدام سيف الكاتانا واحتراف استعمال القوس للقضاء على التهديدات البعيدة عنك، وطور من أساليب تسلل أكثر دكاءا ووضع استراتيجية تمكنك من أن تنصب كمائنًا للأعداء، واكتشف قصة جزيرة إيكي الجديدة.

حصريا: تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد

إن أكثر ما ستستكشفه في أفضل لعبة كمبيوتر من ألعاب العالم المفتوح ghost of tsushima هي تلك المناطق المصممة بدقة عالية والتي توضح إختلاف وتنوع الحياة في الجزيرة مترامية الأطراف من الميادين المحتدمة و الغابات والقرى القديمة ومناظر الجبال العاتية. ستجد السكينة في اللحظات الهادئة لتناغم الطبيعة والمواساة في اللحظات التي ستشاركها مع الناس في طريقك قبل الوصول إلى أرض المعركة لرؤية اليابان كما لم ترها من قبل. في هذه المغامرة الحماسية ذات العالم المفتوح الكبير، ستمر على عدة اراض وأرياف كبيرة وواسعة لتقابل شخصيات ذات قصص متشعبة ولتستكشف معالم قديمة وتكشف عن جمال تسوشيما المخفي ومن بين أبرز الشخصيات في اللعبة كوتون خان خان وهو جنرال مغولي وقائد الجيش المغولي الذي يغزو جزيرة تسوشيما. وجين ساكاي مع أن جين يبدأ اللعبة كساموراي ضعيف، إلا أنه يتعلم مهارات ويتقن أساليبًا لا تنتمي لتقاليد الساموراي بالتأكيد مما يجعله محترف مما سيتخلى عنه لقاء تحوله إلى محارب من نوع جديد ويبدأ تشكيل هويته الجديدة، و شخصية شيمورا وهو إمبراطور وقائد تسوشيما. إنه ساموراي كذلك بالإضافة لكونه عم جين وبمثابة الأب له.

حصريا: تحميل تطبيق زيادة حساسية فري فاير

مميزات لعبة جوست اوف تسوشيما

  • لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر كاملة.
  • توسعة جزيرة إيكي قصة جديدة، ألعاب مُصغرة.
  • أنواع مختلفة من الأعداء والمزيد.
  • اللعب مع الاصدقاء
  • قصة واقعية رائعة جداً تضم الكثير من المحاربين والمقاتلين
  • لعبة دات جرافيك عالي.
  • مؤثرات بصرية مذهلة.
  • الاستجابة اللمسية سريعة ومذهلة.
  • Ghost of Tsushima تدعم العديد من اللغات ومنها العربية.
  • تحميل Ghost of Tsushima للكمبيوتر كاملة برابط مباشر.

حول اللعبة Ghost of Tsushima

  1. اسم اللعبة : Ghost of Tsushima
  2. المطور : سكر بنش برودكشنز
  3. نظام التشغيل : ويندوز 10.8.7
  4. الترخيص : مجاني



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-