تحميل gta sa للاندرويد

تحميل gta sa للاندرويد من افضل العاب الهواتف, لعبة gta sa للاندرويد‏ هي لعبة مشهورة من نوع ألعاب العالم المفتوح والأكشن والمغامرات تم تطوير لعبة gta san andreas من قبل شركة روكستار نورث ونشرت بواسطة روكستار. وهي الاصدار 6 من اصدارات سلسلة grand theft auto, اللعبة ثلاثية الأبعاد. تم إصدارها في أكتوبر 2004 للبلاي ستيشن 2 وفي يونيو 2005 للأكس بوكس xbox ومايكروسوفت والويندوز. والان معنا نسخة gta sa للاندرويد.

تحميل gta sa للاندرويد

تحميل لعبة gta San Andreas للاندرويد هي لعبة معروفة جدا كانت تتوفر على أجهزة الكمبيوتر . ولقد تم اصدار العديد من النسخ منها التي يبحث الكثير من مستخدمين عليها, ومنهم نسخة لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد ونسخة gta sa للاندرويد.

تحميل لعبة gta San Andreas للاندرويد

العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد والايفون يبحتون عن طريقة تحميل gta san andreas للاندرويد, لدى في هذا البحث سنتناول موضوع عن (تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية) حيث سيتضمن هذا الموضوع بعض العناصر والتي ستشتمل على شرح اللعبة والمميزات وعلى طريقة تحميل لعبة gta sa للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير، إلى جانب ذلك فإن هذا الموضوع هو أحد الموضوعات الشائعة في الفترة الأخيرة.

تشتهر ألعاب روكستارRockstar بصنع بعض من أفضل ألعاب الفيديو الأكشن والمغامرة ومنها لعبة gta san andreas mod apk ولعبة GTA 5 . تأسست الشركة في عام 1997. لقد صنعوا ألعاب الفيديو مثل Red Dead Redemption و Max Payne. سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة التي أنشأتها Rockstar Games هي Grand Theft Auto و L.A Queen of Angeles و Midnight Club و Midnight Club II.

تنزيل gta sa للاندرويد هي لعبة شائعة تم تنزيلها بواسطة ملايين الأشخاص. ستوجهك هذه المقالة إلى كيفية تنزيل هذه اللعبة. بدون  مشاكل وستعرف إن كان هاتفك يدعم تحميل لعبة gta sa lite أم لا, حيث هناك بعض الهواتف رغم أنها قوية وبمواصفات عالية وحديثة إلا أنها لاتستطيع تشغيل لعبة gta sa الاصلية. ستوجهك هذه المقالة إلى كيفية تنزيل هذه اللعبة.

قد تطرقنا من قبل إلى كيفية تحميل لعبة GTA SAN ANDREAS للايفون ويمكنك من هنا مشاهدة الموضوع أما في هذه التدوينة سنقدم طريقة تحميل لعبة GTA SAN ANDREAS للاندرويد مع كيفية تثبيتها.

GTA Sa للاندرويد يتساءل الكثير من الأشخاص عن كيفية تنزيل gta sa للكمبيوتر. الجواب هو أن هناك نسخة من لعبة GTA SA للكمبيوتر و يمكنك تنزيلها كاملة وبرابط مباشر بحجم صغير وتجد الرابط في الاسفل.

لمن يبحث عن تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد 200mb مع قائمة الغش يمكنك من هنا مشاهدة المقال لطريقة تحميلها بالتفصيل.

مميزات  لعبة gta sa للاندرويد :

  • تتميز تحميل لعبة gta للاندرويد بانها مجانية.
  • اللعبة تتوفر للاندرويد وللكمبيوتر وللايفون.
  • تحميل لعبة GTA SA LITE مباشر من خلال موقع ميديا فاير.
  • تتمتع بحجمها الصغير لا يتجاوز 300 ميجا.
  • تحتوي لعبة gta sa للهاتف مجانا على أكثر من 300 سيارة.
  • تضم العديد من المدن مفتوحة.
  • تحتوي gta san andreas apk+OBB على جرافيك ورسومات عالية الدقة.
  • تتمتع بتنوع الشخصيات والأماكن مما يجعلها أفضل وأشهر لعبة عالم مفتوح.
  • ايضا تتمتع اللعبة بالكثير من التشويق والإثارة مع المهمات التي يجب انهائها للتعرف على شخصية القاتل والدة كارل.
  • تحتوي لعبة gta للاندرويد على أسلحة حديثة.
  • تتمتع هذه اللعبة في كسب العديد من المال وشراء الأسلحة لمحاربة العصابة.
  • يمكنك عزيزي ايضا اللعب بحرية، يوجد باللعبة سباق للسيارات أو لعب دور المسعف والعديد من المهام الاخرى.
  • تتمتع لعبة GTA SA للاندرويد بمؤثرات صوتية مدهشة.
  • تعتبر gta sa للاندرويد أشهر لعبة مغامرات وعالم مفتوح مجانية ومفتوحة المصدر.

شرح لعبة gta sa للاندرويد

في لعبة gta sa lite للاندرويد، تلعب دور مجرم يخطط لعمليات السطو على البنوك والأنشطة الإجرامية الأخرى في المدينة الخيالية، وتقوم بذلك أثناء مواجهة عقبات مثل أعضاء العصابات المتنافسة كـ BALLAS وأبطال الشرطة وفترات زمنية قصيرة.

تدور قصة جي تي اي سان أندرياس حول عضو في عصابة كبيرة ، والذي اضطر ، بعد سلسلة من الظروف المؤسفة ، إلى التخلي عن كل شيء - بما في ذلك عائلته - والانتقال إلى Liberty City للبدء من جديد.

فتبدأ لعبة gta san andreas، عندما يتلقى اللاعب مكالمة من أقاربه لإبلاغه بفقدان والدته. بحث عن الجاني وأعاده إلى عائلته ، لكن كان عليه العودة إلى سان أندرياس. ناقشت اللعبة قضايا العصابات من أوائل التسعينيات وما بعدها ، بما في ذلك التهريب والوحشية والقضايا الحالية الأخرى.

تحميل gta sa للاندرويد

gta sa للاندرويد هي لعبة حركة ومغامرة في عالم مفتوح. وهي تقع داخل ولاية سان أندرياس الخيالية ، والتي تعتمد بشكل كبير على جنوب كاليفورنيا ونيفادا.

يتحكم اللاعب في Carl "CJ" Johnson الذي عاد إلى منزله في Los Santos من Liberty City بعد مقتل والدته. يجد CJ أصدقائه القدامى وعائلته في حالة من الفوضى: شقيقه شون مدمن كراك ؛ تعيش أخته كيندل مع صديقها الذي يسيء معاملته ؛ وأصبح صديق طفولته سويت زعيمًا لعصابة عائلات شارع غروف. على مدار اللعبة ، يقوم CJ بمهام مختلفة كلف بها كل من الحلفاء وأعضاء العصابات المتنافسة من أجل إحلال النظام في شوارع Los Santos.

ما عليك القيام به في gta sa هو القيام بالمهام حتى تكتشف قاتل والدة كارل, وبجانب المهمات يمكنك أيضا القيام بالعديد من المهام مثل الاكل وتغيير الملابس والدخول إلى صالة الرياضة أو قتال الشرطة او تجربة سباق السيارات والعديد من الاشياء الرائعة التي ستستكشفها بنفسك.

رابط تحميل GTA SA للاندرويد

احصل على GTA SA لجهاز Android. تتطلب لعبة GTA SA للأندرويد أن يكون جهازك متوسط واصداره أعلى من 4.4.4, يمكنك الان تنزيل لعبة GTA SA للاندرويد مجانا APK+OBB, وتنزيل ملفات اللعبة قم بالتباع خطوات تثبيت اللعبة.

كيفية لعب لعبة GTA SA للاندرويد

يمكن للاعب استكشاف العالم المفتوح للعبة والتجول فيه ، والذي يتكون من ثلاث مدن خيالية: لوس سانتوس وسان فييرو ولاس فينتوراس. يمكن لـ CJ أيضًا السفر بين هذه المدن باستخدام وسائط نقل مختلفة مثل السيارات والدراجات والقطارات والحافلات والطائرات. يمكن للاعب أداء المهام - سيناريوهات خطية بأهداف محددة - للتقدم خلال القصة. خارج المهمات ، يمكن للاعبين التجول بحرية وارتكاب جرائم مختلفة لزيادة CJ's ".

لتحميل اللعبة هناك طريقتين الطريقة الاولى تشتغل مع بعض الأجهزة وحجم الملفات لايتجواز 300 ميغا, والطريقة التانية تشتغل مع جميع الاجهزة وحجم الملفات 1.8 جيجا.

ملفات الطريقة الأولى:

إذا لم تشتغل معك اللعبة فعليك تحميل ملف الـ OBB التالي وستشتغل 100%. وحجم الملف 1.8 جيجا.

ملفات الطريقة التانية:

خطوات تثبيت لعبة GTA SA للاندرويد

بعد تحميل الملفات عبر الروابط الموجودة في الاعلى قم بالتباع الخطوات التالية:

1. أول خطوة هي تحميل تطبيق فك الضغط ZARCHIVER من متجر بلاي ستور عبر الرابط التالي:
2. ستقوم بفتح تطبيق zarchiver وتذهب إلى وحدة تخزين الجهاز تم تفتح مجلد Download, ستجد ملفات اللعبة APK مع ملف obb, قم بتثبيت تطبيق gta sa apk بعد إنتهاء التثبيت لاتقم بفتحه.

3. قم بالرجوع إلى مجلد downlaod وقم بفك الضغط عن ملف الـ obb, بعد فك الضغط عليه ستجد ملف على شكل com.rockstargames.gtasa, قم بنسخه وتوجه إلى وحدة تخزين الجهاز تم مجلد android, تم مجلد obb قم بلصق الملف هناك.

4.وأخيرا قم بتشغيل اللعبة على هاتفك والاستمتاع بأجوائها الجذابة.

عزيزي القارئ تنزيل GTA SA LITE للاندرويد بآخر إصدار نقدمها لك عبر روابط مباشر من ميديا فاير ومجانية.

هواتف لا تدعم لعبة GTA SA للاندرويد

لعبة جراند ثفت أوتو سان اندرياس واحدة من الألعاب الرائعة والجيدة إلا أن لها بعض السلبيات وهي أنها لا تشتغل في بعض أجهزة الاندرويد وهذه الاجهزة التي لا نظام أندرويد 11, فهذه الهواتف لا تقوم بتشغيل اللعبة, ونتمنى مستقبلا أن يتم حل المشكلة.

ملاحظة: لم يتم تجربة الطريقة الثانية في هذه الهواتف. إذا كنت تتوفر على هاتف أندرويد إصدار 11 يمكنك تحميل اللعبة وتجربتها وترك تعليق لنا إذا اشتغلت معك اللعبة.

تحميل لعبة Gta Sa للكمبيوتر

لكل من يبحث عن رابط تحميل gta sa لعبة حرامي السيارات للكمبيوتر فيمكنك تحميل اللعبة من الرابط التالي, كل ما عليك هو تحميل اللعبة وفك الضغط عليها وتثبيتها كما تقومبتثبيت أي لعبة لكمبيوتر.


✔ فيديو طريقة تحميل اللعبة الطريقة 1

✔ فيديو طريقة تحميل اللعبة الطريقة 2





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-