افضل حساسية فري فاير هيد شوت

مرحبا زوارنا الكرام في موضوع جديد حيث نستعرض لك افضل حساسية فري للهيد شوت.

حساسية فري فاير هي إعدادات اللمس أو حركة الماوس على شاشة اللعبة Free Fire. عن طريق حساسية فري فاير يمكنك التحكم في مدى استجابة الشخصية في لعبة الفيديو فري فاير لحركات اللمس عن طريق ضبط حساسية اللمس في اللعبة. لتناسب أسلوب اللعب الخاص بك، يمكنك ضبط إعدادات حساسية اللمس في Free Fire. يمكنك ضبط حساسية اللمس للحصول على استجابة سريعة. ومن ناحية أخرى، يمكنك خفض حساسية اللمس إذا كنت تفضل التحكم الدقيق. لدى في هذا المقال نستعرض لك افضل حساسية فري فاير هيد شوت.

افضل حساسية فري فاير هيد شوت
Best sensitivity of Free Fire Headshot

هل تبحث عن افضل حساسية فري فاير هيد شوت؟ للعبة فري فاير مع تحديثات لعبة فري فاير وجدنا لاعبي اللعبة يبحثون عن افضل حساسية فري فاير و اعدادات حساسية فري فاير هيدشوت.

لعبة فري فاير هي واحدة من افضل العاب الباتل رويال، Free Fire هي لعبة معركة ملكية تم إنشاؤها بواسطة Dots Studio، وتم إصدارها في 4 ديسمبر 2017، ونشرتها Garena. لقد صعدت إلى قمة مخططات تنزيل ألعاب الهاتف المحمول لعام 2019. تم التصويت للعبة على أنها الفائزة بجائزة "أفضل لعبة شعبية" على متجر Google Play لعام 2019 نظرًا لجاذبيتها الواسعة.  

يوفر هذا الدليل أفضل الإعدادات للحساسية، وتصوير الرأس التلقائي، ودقة التصويب، في Free Fire على جميع الهواتف. يعد إتقان المهارات وإيجاد أفضل إعدادات الحساسية وتصوير الرأس أمرًا بالغ الأهمية لنمو المستوى في اللعبة. على الرغم من ساعات التدريب، يمكن لبعض التعديلات تحسين طريقة اللعب بشكل كبير.

العديد بعد أخر تحديث للعبة فري فاير وجد أن القيام بالهيد شوت ليس كالسابق ويبحث عن إعدادان الحساسية الجديدة, لدى في هذا المقال سنقدم لك أفضل إعدادات حساسية فري فاير هيد شوت.

ليست هناك إعدادت محددة لكل هاتف حيث تجد البعض يبحث عن افضل حساسية فري فاير ريدمي 9 او افضل حساسية فري فاير poco x3 pro والعديد من الهواتف الاخرى. فالحساسية لها علاقة بسلاسة الهاتف.

إن كنت ممن يعاني من ضعف الحساسية ولاتستطيع القيام بـ الهيدشوت بعد التحديث الجديد فكل ما عليك هو قراءة الموضوع التالي تطبيق زيادة حساسية فري فاير, بعد تطبيق اعدادت الحساسية التي سنقدمها لك في الاسفل.

سنقدم لك افضل اعدادت حساسية فري فاير لجميع الهواتف, فكل ما عليك لمعرفة طريقة ضبط حساسية هيدشوت فري فاير التحديث الجديد, فتابع المقال.

ملاحظة: سيتم وضع اعدادات خاصة بالهيد شوت لجميع الاجهزة و افضل اعدادات اللعب والتي يتم تحديدها بطريقة اللعب.  

أفضل حساسية فري فاير

أفضل حساسية فري فاير التحديث الجديد سنقدمها لك بناءا على الرام في هاتفك والتي ستكون افضل اعدادات فري فاير بعد التحديث الجديد وأيضا ستكون شغالة بعد التحديثات القادمة.

تحدد الحساسية في أي لعبة إطلاق نار سهولة التعامل مع حركة الشخصيات والتحكم الجيد في الأسلحة. في المشاجرات القريبة المدى ، يحتاج المستخدمون إلى تعديلات حساسية أعلى ، بينما يجب عليهم استخدام إعدادات أقل في المعارك عبر مسافات أطول.

 افضل اعدادات حساسية للهيد شوت فري فاير

اعدادات الحساسية هيد شوت فري فاير ، يساعدك على التحويل من لاعب عادي في Free Fire إلى لاعب رائع ومحترف ، كما يرغب العديد في معرفة أفضل إعدادات لإصابة الرأس لـ Free Fire.

إعدادات هواتف 2 , 3 في الرام

يمكنك استخدام إعدادات الحساسية التالية على الهواتف الذكية التي تبلغ سعتها 3 - 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي:

  • عام : 100 عادة ما تكون الحساسية العامة مفيدة في التحكم في حركة الشخصية. ولماذا يجب أن تكون كبيرة لأن هاتفك ضعيف وأغلب الاجهزة تشتغل بهذه الاعدادت.
  •  النقطة الحمراء : 91-95 يتم استخدام Red Dot في نطاقات أقرب ، لذلك يجب على المرء أن يبقي حساسيته أعلى لتجنب التباطؤ.
  • نطاق 2x Scope : يفضل أن يكون بين 81 - 85 حيث أنه مثله مثل النقطة الحمراء يتم استخدامه  في نطاقات أقرب.
  • نطاق 4x Scope : يفضل بين 56-60 حيث أنه يتم استخدامه  في نطاقات أبعد فيفضل أن يتم التقليل من الحساسية نوعا ما.
  • نطاق القناصة: 47-51عندما يواجه المستخدمون أعداء في معارك طويلة المدى ، فإنهم يستخدمون 4x و Sniper Scope للمساعدة. ومع ذلك ، هناك فرصة لعدم الاستقرار مع حساسية أعلى ، لذلك ينبغي إجراء تعديلات أقل نسبيًا. 
  • نظرة حرة: 74 - 79ترتبط حساسية Free Look ، مثل "General" ، بحركة الشخصية ورؤيتها في ساحة المعركة. وبالتالي ، يجب أيضًا الاحتفاظ بها في وضع متوازن.

إعدادات هواتف 4 , 6 أو أعلى في الرام

بما أن هذه الاجهزة القوية ومع تجربتي السابقة في بعض الهواتف فإنه ينصح بالتقليل من الحساسية. وافضل الاعدادات لهذه الهواتف هي:

  • عام : 97.
  •  النقطة الحمراء : 97.
  • نطاق 2x Scope : يفضل أن يكون بين 70 - 80.
  • نطاق 4x Scope : يفضل بين 60-70.
  • نطاق القناصة : 55-60.
  •  نظرة حرة : 70 - 70.

إعدادات حساسية فري فاير (موصى به) 

سيعتمد إعداد حساسية Free Fire أو Free Fire Max المفضل لديك كثيرًا على أسلوب اللعب الخاص بك. إذا كنت تلعب في المدى المتوسط ​​إلى البعيد ببندقية آلية ، فإن أفضل إعدادات الحساسية لنمط اللعب هذا ستكون مختلفة عن تلك الخاصة ببنادق القنص بعيدة المدى. لقد قمنا بإدراج إعدادات الحساسية الموصى بها في Free Fire لأنماط تشغيل مختلفة. وهذه الاعدادت لأجهزة حساسية فري فاير هواوي - حساسية فري فاير ريدمي - حساسية فري فاير سامسونج - حساسية فري فاير للايفون - حساسية فري فاير هيد شوت - حساسية فري فاير للكمبيوتر.

إعدادات حساسية فري فاير لمدى قريب

عام – 95
النقطة الحمراء – 90
2X نطاق – 85
4X نطاق – 75
نطاق القناص – 58
نظرة حرة – 67

إعدادات حساسية فري فاير لمدى المتوسط

عام – 100
النقطة الحمراء – 80
2X نطاق – 70
4X نطاق – 60
نطاق القناص – 50
نظرة حرة – 58

إعدادات حساسية فري فاير لمدى بعيد

عام – 100
النقطة الحمراء – 80
2X نطاق – 70
4X نطاق – 60
نطاق القناص – 52
نظرة حرة – 58

Free Fire من الألعاب سريعة الخطى حيث تحتاج إلى أن تكون سريعًا على قدميك ، وتكتشف أعدائك أولاً ، والأهم من ذلك أن تأخذ لقطات دقيقة. يمكن أن تؤدي سرعة حركة الشعيرات المتصالبة والنطاق والمظهر الحر إلى تحقيق هدفك أو كسره. يمكن تعديلها عن طريق تخصيص إعدادات الحساسية في Free Fire و Free Fire Max. لقد قمنا بتغطية بعض من أفضل إعدادات حساسية Free Fire ، والتي يمكنك استخدامها في اللعبة لتحسين التجربة بشكل عام. لاحظ أن كل هاتف ذكي له معدل عرض الإطارات الخاص به وأخذ العينات باللمس ومعدلات الاستجابة وغير ذلك ، مما يعني أن إعدادات حساسية Free Fire على أحد الأجهزة قد لا تنطبق على جهاز آخر. لذلك ، تحتاج إلى اختبار هذه الإعدادات على جهازك لمعرفة ما إذا كانت تعمل من أجلك.

لو كنت مهتم بمواضيع فري فاير وتطبيقات الحصول على الهيد شوت وكيفية زيادة حساسية الهاتف يمكنك مشاهدة المواضيع التالية:

  1. زيادة حساسية لعبة فري فاير
  2. تحميل تطبيق هيد شوت فري فاير
  3. تنزيل برنامج الهيدشوت فري فاير بدون باند
  4. زيادة حساسية الهاتف
  5. أفضل 10 تطبيقات شحن جواهر فري فاير مجانا
  6. تحميل ملف رقصات فري فاير
كان هذا  مقالنا حول افضل حساسية فري هيد شوت التي يمكنك الاعتماد عليها كما يمكنك الحساسية الموافقة لهاتفك من خلال الضغط على هنا حيث قدمنا لك افضل اعدادات للحساسية فري فاير للهيد شوت لأغلب اهواتف وكيف تجد الاعدادات المناسبة لهاتفك.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-