أفضل بدائل ادسنس للربح من المدونات 2024

أفضل بدائل ادسنس للربح من المدونات 2024

محتويات المقال :

  • ما هو حساب ادسنس؟
  • لماذا البحث عن بدائل ادسنس للربح من المدونات؟
  • أفضل بدائل جوجل ادسنس للربح من المدونات
  • الربح من موقع Media.net بديل ادسنس
  • الربح من موقع PropellerAds بديل جوجل ادسنس
  • بديل جوجل ادسنس Taboola
  • بديل جوجل أدسنس ylliX
  • بديل جوجل أدسنس Ezoic للربح من المدونات

أفضل بدائل جوجل أدسنس للربح من المدونات! تعرّف على أفضل بدائل لجوجل أدسنس وكيفية التعامل معها. استكشف تفاصيل كل موقع كبديل لأدسنس، مع إلقاء الضوء على مميزاته وكيفية التعامل معه. دليل شامل يستعرض بدائل جوجل أدسنس للربح من الإنترنت.

سنتحدث بالتفصيل عن كل موقع يعتبر بديل ادسنس للربح من الانترنت, وما هي مميزات الموقع وطرق التعامل معه, يعد هذا المقال دليل شامل لكل من يبحث عن افضل بدائل جوجل أدسنس.

ما هو حساب جوجل ادسنس؟

حساب جول أدسنس Google AdSense هو نظام تم تطويره بواسطة شركة جوجل ، ويعتبر أفضل شبكة إعلانية مجانية. تعتمد هذه الشبكة على نظام CPC (التكلفة لكل نقرة)، مما يتيح للناشرين تحقيق أرباح من خلال عرض إعلانات على مواقعهم. أو من خلال قنواتهم على اليوتيوب.

افضل بدائل ادسنس للربح من المدونات
افضل بدائل ادسنس للربح من المدونات

جوجل أدسنس Google AdSense هي خدمة تقدمها الشركة المعروفة جوجل للأفراد كوسيلة بسيطة وخالية من المخاطر للربح من الإنترنت. تمنح هذه الخدمة الفرصة لتحقيق دخل من خلال نشر إعلانات جوجل أدسنس على مواقع الويب أو قنوات YouTube.

يتمثل دور جوجل أدسنس في عرض إعلانات لترويج لمنتجات الشركات على صفحات الويب ذات المحتوى ذو جودة عالية والتي تحظى بزيارات كبيرة.

بمجرد حدوث ذلك، يتم خصم حصة من الأرباح وتسليمها إلى مالك المدونة أو الموقع أو صاحب القناة على اليوتيوب. يتم دفع هذه الأموال وفقًا للنقرات (CPC) والظهورات (CPI).

لكن بالرغم من ان جوجل ادسنس يعد من أفضل طرق الربح من الانترنت، ومن أشهر الطرق للربح من مدونات بلوجر و ووردبريس, فهناك بعض العيوب أو الصعوبات التي تجعل العمل في جوجل أدسنس صعبة منها مشكلة اغلاق حساب جوجل ادسنس، تقييد الاعلانات, صعوبة القبول , مما يدفع الكثير للبحث عن بدائل ادسنس للربح من المدونات.

لماذا البحث عن بدائل ادسنس للربح من المدونات؟

أصبح العديد من المدونين يبحثون عن افضل بديل جوجل ادسنس، وذلك ربما لعدم رغبتهم الامتثال لقونين ادسنس، أو لأن شركة أدسنس لها قواين صارمة في سياستها، أو ربما للأسباب التي ذكرناها من قبل من التقييد وغلق حساب ادسنس لدى يعد البحث عن موقع بديل لجوجل ادسنس للربح من الموقع هو الخيار الاخير.

عندما تقرر التخلي عن الربح من إعلانات جوجل ادسنس Google AdSense، بسبب ضعف الارباح تتجه مباشرة نحو بدائل ادسنس للربح من موقعك, املا ان يكون هناك موقعا بديل أفضل منه, لكن نخبرك أنه ليس هناك موقع بديل أفضل له من هذه الناحية. 

ولكن حقيقة أن من يبحث عن بديل جوجل أدسنس ليس، من اشتغل منه من قبل لأنه يعرف تماما أنه ليس هناك افضل بديل لادسنس.

المبتدئون الذين يفشلون في تحقيق الربح من جوجل ادسنس هم من يقومون بالبحث عن موقع شبيه لأدسنس ليتمكن من تحقيق الربح من موقعه، أوربما لا يرغب في احترام سياسة ادسنس وعدم الصبر لتحقيق نتائج القبول في برنامج جوجل ادسنس.

لذا، قبل أن نبدأ في ذكر أفضل بدائل أدسنس، سأقدم لك نصيحة كوني مدون يربح من إعلانات جوجل ادسنس من بلوجر.

لنكن واقعيين أكثر، لن تجد بديل ادسنس للربح من المدونات. ولكن إذا كنت ترغب في الربح من بدائل ادسنس، فستحتاج إلى ترافيك أي ما يعني الزوار بشكل كبير لتحقيق ذلك. لا أقول أنه لا يمكنك الربح من هذه البدائل، ولكن يتعين وجود زوار معقول على موقعك.

قبل البدئ في التعرف على أفضل بدائل جوجل أدسنس للربح من المدونات، يجب أن تعلم أن أغلب هذه الشركات لا تقدم أرباح مثل جوجل ادسنس, وليست افضل منه, فيبقى جوجل ادسنس هو الافضل من بين الشركات الاخرى للربح من المواقع وقنوات اليوتيوب.

كل هذه البدائل هي بدائل جوجل ادسنس للبح من المدونات تتعامل مع البلاد العربية لدى لن تواجه مشكلة في قبول موقعك بسبب البلاد المتواجد فيها.

أفضل بدائل جوجل ادسنس للربح من المدونات

العديد من المدونين وقد تكون منهم في منصات مثل بلوجر ووردبريس يبحثون عن الربح من كتابة مقالاتهم، وذلك لأنها تُقدم خدمة مجانية للباحثين عبر المحركات والمواقع الاجتماعية. لو كنت مبتدئ وتريد إنشاء مدونة للربح من الانترنت يمكنك مشاهدة مقالنا دليل كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها: دليل خطوة بخطوة.

إذا كنت تسعى للربح من الإنترنت عن طريقة بدائل ادسنس للمدونات، فإليك هذه الشركات التي تقدم فرص الربح من خلال وضع اعلاناتها في موقعك.

يرجى ملاحظة أن هذه الشركات تعتبر افضل بدائل ادسنس للربح من المدونات، وهي مواقع موثوقة في دفع الأرباح.

في ما يلي أفضل بدائل جوجل ادسنس للربح من المدونات التي يمكنك الاشتغال فيها وتحقيق ربح جيد.

الربح من موقع Media.net بديل ادسنس

افضل بديل ادسنس للربح من المدونات
افضل بديل ادسنس للربح من المدونات

بديل ادسنس للمدونات Media.net هي شركة رائدة في مجال الإعلانات. ويجب أن تعلم عزيزي القارئ أن هذه الشركة تتواجد اعلاناتها في المواقع والشركات الكبيرة مقل Bing وYahoo ويُنظر إليها على نطاق واسع على أنها افضل بديل جوجل ادسنس للمواقع والذي يلجأ إليه الناشرون والمعلنون. 

يقدم بديل جوجل ادسنس Media.net أنواعًا متعددة من الإعلانات الصورية والإعلانات المدمجة مع المحتوى لسطح المكتب والجوال، ويمكنك أن تتوقع ربحًا جيدا تقريبًا من هذه الإعلانات كما تفعل مع شركة ادسنس.

كما هو الحال مع جميع بدائل جوجل أدسنس، انتبه إلى شروط الموافقة التي تقدمها Media.net. لكي يتم قبول مدونت.

سواء شركة ادسنس أو أي موقع بديل لجولج أدسنس يجب أن تقدم محتوى عالي الجودة وتلتزم بتصميم نظيف واحترافي لموقعك.

يجب أن يكون لديك مصدر حركة المرور الخاص بك مهم أيضًا ونقصد هنا الزوار, خصوصا بدئل جوجل ادسنس للربح من المدونات فهي تتطلب وجود زوار مهم لتتمكن من الربح. وذلك يمكنك تحقيقه عن طريقة الاشتغال على محتوى عليه طلب ومنافسة ضعيفة.

العيب الموجود في هذا الموقع أنه الى حد الان يتطلب أن يكون موقعك بالمحتوى الانجليزي و أن يكون غالبية زوار موقعك موجودين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا. لتحقيق ربح جيد. وهذا سيكون أصعب شرط للعديد من المبتدئين العرب.

إذا كنت تبحث عن افضل شركة اعلانات لموقعك مماثلة لبرنامج جوجل ادسنس للربح من الانترنت، فإن Media.net يعد نقطة انطلاق رائعة. الحد الأدنى للدفع هو 100 دولار عبر PayPal، ويتم الدفع شهريًا. وهذه ميزة قوية من الموقع فالعديد من العرب هناك من لا يمتلك حساب بنكي, لدى يعد خيار السحب عن طريق بايبال خيار جيد.

النقطة التالية هي أنه يتوجب عليك قراءة سياسة الشركة التي يمكنك الوصول إليها من هنا : سياسة شركة Media.net

أي موقع يعد بديل جول أدسنس للربح من المدونات والمواقع فإنه يتوجب عليك قراءة سياسته وبذلك ستتعرف على قوانين الشركة

الربح من موقع PropellerAds بديل جوجل ادسنس

افضل بديل جوجل ادسنس للربح من المدونات
افضل بديل جوجل ادسنس للربح من المدونات

بديل جوجل ادسنس PropellerAds عبارة عن منصة سريعة النمو توفر فرصًا لتحقيق الدخل لكل من مواقع المدونات الجديدة والقديمة. تشتهر شركة PropellerAds بالإعلانات المنبثقة، التي يتم تحميلها خلف نافذة المتصفح الحالية وتظهر عند إغلاق هذه النافذة.

إذا كنت لست من محبي الاعلانات من نوع النوافذ المنبثقة التي تبدو شديدة العدوانية بالنسبة لمدونتك، فإن PropellerAds توفر خيارات إعلانية أخرى مستهدفة وغير مستهدفة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية، بما في ذلك الإعلانات الأصلية واللافتات وإعلانات الفيديو.

تخدم شركة PropellerAds بديل ادسنس أيضًا مواقع وتطبيقات الهاتف المحمول، كما تقدم أيضًا نوع إعلان إشعار الدفع لهذه القنوات.

أيضًا لا يوجد حد أدنى لمتطلبات حركة المرور على الموقع، ويتم تنشيط حسابك على الفور بعد الإنشاء.

هنا يمكنك قرائة سياسة بديل ادسنس PropellerAds: سياسة PropellerAds

بديل جوجل ادسنس Taboola 

افضل بديل جوجل ادسنس
افضل بديل جوجل ادسنس

بديل جوجل ادسنس للربح من المدونات Taboola هي شركة إعلانية كبرة عملت مع علامات تجارية إعلامية ضخمة واكتسبت سمعة طيبة بسبب الجودة العالية لإعلاناتها.

Taboola بديل جوجل ادسنس للربح من موقعك متخصص في الإعلانات الأصلية من مواقع الويب المدعومة والتي يتم استهدافها بناءً على أساليب التتبع المتقدمة الخاصة بـ Taboola.

تشتهر Taboola أيضًا بمجموعة ميزاتها التي تتجاوز مجرد مواضع الإعلانات البسيطة. تتيح لك الخدمة عرض الإعلانات بتنسيقات قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة، وتضمين مقاطع فيديو، وإدارة طرق التخصيص، وتصفية الإعلانات التي تظهر حسب الكلمات الرئيسية.

يتطلب التسجيل في بديل ادسنس Taboola التواصل مع الموظفين، ويكون زمن الاستجابة خلال 48 ساعة. ويجب ألا يقل عمر المستخدم عن 18 عامًا. يجب أن يكون لديك موقع ويب أو مدونة لتكون مؤهلاً للتسجيل، كما يجب نشر المحتوى الذي تملكه أو ترخصه بشكل صحيح أي ان لايكون محتواك منسوخ.

هنا يمكنك قراءة سياسة الشركة : سياسة شركة Taboola

بديل جوجل أدسنس ylliX

افضل بديل ادسنس
افضل بديل ادسنس

أكبر ما يميز بديل ادسنس للربح من المدونات ylliX هو إمكانية الوصول إليها والقبول فيها بسهولة فهنا لا توجد متطلبات الزوارللانضمام، كما أن الحد الأدنى للدفع هو 1 دولار فقط.

 بفضل متطلباته القليلة، سيوافق بديل جوجل ادسنس ylliX أيضًا على موقع الويب الخاص بك بسرعة بعد التسجيل.

يوفر نظام الخدمة الذاتية هذا أنواعًا متعددة من إعلانات الهاتف المحمول وسطح المكتب - بما في ذلك إعلانات البانر وشرائح التمرير والإعلانات المثبتة داخل التطبيق والنوافذ المنبثقة والإشعارات المباشرة - ويتيح لك تشغيل الحملات استنادًا إلى مرات ظهور الإعلان والنقرات والإجراءات.

كما يعتمد yillix بديل لشركة جوجل ادسنس على الربح من خلال نظام الاحالة. وهذه ميزة جيدة في هذه الشركة.

هنا يمكنك قراءة سياسة وقوانين شركة يليكس: سياسة شركة Yillix

بديل جوجل أدسنس Ezoic للربح من المدونات

أفضل بديل أدسنس
أفضل بديل أدسنس

بديل ادسنس للربح من بلوجر Ezoic هو نظام أساسي شامل يسمح للناشرين بإضافة إعلانات صورية إلى صفحات مواقعهم. يستفيد Ezoic من الذكاء الاصطناعي لتخصيص تجربة الإعلان لكل زائر، مما يضمن استهدافًا دقيقًا بناءً على ميزات الزائر.

بالتعاون مع Google كشريك معتمد، يمكن للناشرين الوصول إلى شركاء AdX المميزين في Google، مما يضمن دخولًا إلى إعلانات ذات دفعات أعلى بالمقارنة مع الشركات الاخرى.

أحدث ميزة في Ezoic هي إمكانية إضافة مقاطع فيديو إلى الموقع عبر منتجين جديدين: Flickify & Humix. يتيح Flickify للناشرين تحويل محتواهم النصي إلى فيديوهات قابلة للتعديل، مما يعزز الإيرادات ويحسن تجربة المستخدم.

تستضيف Humix مقاطع الفيديو المنشأة في Flickify، مما يسمح بالاحتفاظ بمزيد من عائدات الإعلانات في كل تشغيل، ويوفر بدائل للناشرين بدلًا من الاعتماد على منصات مثل YouTube التي تفرض متطلبات صارمة لتحقيق الدخل.

في بديل ادسنس للربح من المدونات ezoic يجب عليك تحقيق بعض الشروط للإنظمام إليه حيث يتعين عليك أن يكون لديك دومين مدفوع، حيث لا تقبل شركة إيزويك الدومينات المجانية (مثل نطاق blogspot المجاني من بلوجر). ويجب أيضًا أن تتوفر لديك حركة زيارات مهمة حقيقية وفقًا لأحدث إحصائيات الشهر.

على مقالاتك أن تكون نظيفة وخالية من انتهاكات حقوق الملكية الفكرية، ويتعين أن تكون حصرية. يجب أن تمتلك حسابًا في Google AdSense، ولكن لا يشترط قبولك في AdSense بل يكفي وجود حساب.

يجب أن تحتوي صفحتك على سياسات الخصوصية (privacy policy) ونموذج اتصل بنا، ويفضل أيضًا أن يكون الموقع متناسقًا وخاليًا من الأخطاء البرمجية والتقنية.

هنا يمكنك قراءة سياسة الشركة: سياسة Ezoic

يجذر الذكر أنه اغلب شركات تقوم بوضع اعلانات تخالف العادات والتقاليد الشريعة الإسلامية, لدى حذر ثم الحذر, فعليك أن تتأكد أن الشركة تتيح لك التحكم في نوع الاعلانات التي ترغب في ضهورها على موقعك.

كون أني اعتمد اعلانات شركة أدسنس هذه الميزة تتواجد فيها, بينما يجب عليك التحقق أنت بنفسك من أي شركة أخرى تتسجل فيها وتريد العمل معها. و كون أني لم أشتغل في هذه الشركات فلا أعلم إن كانت تتيح هذا الامر أم لا.

أفضل بديل لجوجل ادسنس ننصجك به هو موقع ميديا نيت أو موقع تابولا او ايزويك هذه هي المواقع الجيدة التي يمكنك الاعتماد عليها للربح من موقع.

تناولنا في المقال شرح افضل بدائل ادسنس للربح من المدونات، وماهي الشروط التي يجب ان تتوفر في موقعك لكي يتم قبولك.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-